تحميل سبوتيفاي مهكر 2022 Spotify للاندرويد آخر اصدار

تحميل سبوتيفاي مهكر 2022 Spotify للاندرويد آخر اصدار


من التطبيقات الغنية عن كل تعريف نجد هنالك تطبيق سبوتفاي , هذا الاخير الذي يصنف من بين التطبيقات الموسيقية بامتياز , و في الحقيقة يحتاج كل هاتف الى هذا التطبيق الرائع , في هذا التطبيق سوف تتمكن من تحميل ما تشاء من المقاطع الموسيقية و الاستماع لها في اي وقت تشاء , و ايضا فيه العديد من الخصائص من بينها تلك التي تمكنك من تحميل مقاطع الاغاني للاستماع اليها حتى و ان لم تكن على الانترنت , عموما و نظرا للمزايا الهائلة التي يضمها تطبيق سبوتيفاي مهكر 2022 فقد قررنا ان يكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم وسنقوم بعمل مراجعة شاملة له .


ابرز مزايا تطبيق الاندرويد Spotify مهكر 2022


كما سبق واشرنا اليه من قبل على ان تطبيق سبوتفاي مهكر 2022 مليء بالكثير من المزايا و الخصائص و فيما يلي ابرز مميزاته . .
  • التحكم في الاغنية , من ابرز المزايا و التي لا توفرها اغلب تطبيقات الموسيقى الاخرى نجد هنالك امكانية تحكم المستخدم بالاغنية التي يستمعه اليها من خلال الشاشة الخارجية فقط , و ذلك دون الحاجة للذهاب الى الاعدادات الداخلية في التطبيق و هذا شيء رائع ومميز ايضا . .
  • معلومات عن الاغنية , من الخصائص الفريدة من نوعها في تطبيق سبوتفاي ايضا نجد هنالك امكانية الحصول على العديد من المعلومات بخصوص الاغنية و ايضا المطرب , مثلا اسم الاغنية و سنة الانتاج ومن المغني والاغنية من اي البوم وغيرها من المعلومات . .
  • عمل قوائم مخصصة , من المزايا ايضا التي يضمها تطبيق سبوتفاي الغنائي نجد هنالك امكانية عمل قوائم مخصصة من الاغاني , وذلك من اختيار المستخدم و ذلك لتسهيل الرجوع اليها وعدم البحث من الاول كل مرة يرغب بها بالاستماع لها .
  • التعرف على كلمات الاغنية , من الروائع ايضا في تطبيق سبوتفاي هو امكانية التعرف على كلمات الاغاني بشكل تفصيلي  و ذلك عن طريق ربط التطبيق باحد البرامج او التطبيقات المخصصة لهذا الغرض و هي كثيرة .
  • امكانية استرجاع القوائم , ان قمت بمسح احد الاغاني او القوائم عن طريق الخطا فسوف يكون بامكانك استرجاعها بسهولة تامة مع تطبيق سبوتفاي , هذه الخاصية لا تتواجد في اغلب التطبيقات الموسيقية الاخرى .
  • قائمة الانتظار , وهي عبارة عن مكان يمكن للمستخدم نقل كافة الاغاني التي لا يرغب في الاستماع اليها في الفترة الحالية لكن بنفس الوقت لا يريد مسحها , وهي لائحة يمكنك التحكم بها كيفما تشاء .

  • يحتوي التطبيق على محطات راديو لاجل بث الموسيقى المتنوعة و التي بامكانك الاستماع لما تشاء منها  .
  • التطبيق يحتوي على نسخة مجانية وهنالك اخرى مدفوعة بها العديد من الخصائص.
  • التطبيق سهل ويحتوي على لوحة تحكم بسيطة .
  • التطبيق يتلائم مع ابسط مواصفات .الهواتف 
  • تطبيق سبوتفاي له مساحة متوسطة و بالتالي فانها لا تأخد الكثير من المساحة التخزينية لهاتفك .

هل بالامكان الحصول على سبوتيفاي بريميوم مهكر مجانا


يتهرب العديد من الناس من تحميل تطبيق سبوتفاي ويلجئون الى تحميل تطبيقات موسيقية اخرى بدعوى ان التطبيق في صيغته المجانية لا يحتوي على الكثير من الخصائص كما ايضا ان النسخة المدفوعة جد مكلفة , ونحن نخبرك ان بامكانك الحصول على النسخة البريميوم بشكل مجاني ودون دفع اي دولار , لكن هذا فقط ان كنت مستخدم نظام الاندرويد حيث يستحيل هذا ان كانت جهازك جهاز ايفون , يمكن لكم تنزيل التطبيق بطريقة مباشرة من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-