قريبا لعبة Fall Guys على منصات اكس بوكس

قريبا لعبة Fall Guys على منصات XBOX



في أوائل عام 2020 ، أصدرت MediaTonic Studios ، جنبًا إلى جنب مع Diwali Digital ، لعبة جديدة ومختلفة بأسلوب Battle Royale والتي كانت قادرة على جذب انتباه العديد من اللاعبين. حتى الآن ، يمكن فقط للاعبي الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 تجربة Fall Guys: Ultimate Knockout ، ولكن مؤخرًا أعلنت MediaTonic Studios أن اللعبة ستكون متاحة أيضًا لوحدات تحكم Xbox One و  Xbox S / X ، ولكن التاريخ الدقيق لا يزال غير معروف. الإصدار لم يتم الإعلان عن هذه اللعبة.

قالت مايكروسوفت في منشور على مدونة جو والش (جو والش) ، مصمم Game Studio Mdyatvnyk (ميدياتونيك) ، إصدار The Fall Guys على أجهزة Xbox. وقال والش: "يتطلع جميع أعضاء فريقنا إلى الترحيب بلاعبي Xbox". "صحيح أن بعض الوقت قد مر منذ إطلاق اللعبة ، لكننا أخيرًا هنا ونحن متحمسون وسعداء للغاية." أصدرت صفحة Xbox Twitter أيضًا مقطع فيديو قصيرًا يعلن عن إصدار اللعبة لمالكي Xbox. يمكنك مشاهدة هذا الدعابة القصيرة أدناه.

لا يعد إطلاق Fall Guys على أجهزة Xbox أمرًا مفاجئًا ، حيث أعلنت Microsoft مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي أن هذا سيحدث ، ولكن لن يتم إصدار اللعبة على Xbox GamePas. أعلنت Mediatonic Studios أيضًا  في حدث Nintendo Direct هذا الصباح  أن Fall Guys سيكون متاحًا لجهاز Nintendo Switch الصيف المقبل.

يبدو أن MediaTonic قد وقعت بالفعل صفقة مع Sony لإصدار Fall Guys حصريًا على PlayStation 4 ، ولكن يبدو أن الصفقة على وشك الانتهاء. 

يتوفر Fall Guys حاليًا لجهاز PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي ، وسيكون متاحًا لأجهزة Xbox One و Xbox X و S Series ، بالإضافة إلى Nintendo Switch الصيف المقبل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-