القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الالعاب و النطبيقات

كشف مميزات لعبة Mount & Blade 2 الاصدار السابع

كشف مميزات لعبة Mount & Blade 2 الاصدار السابع


كشف منشئو Mount & Blade 2 للتو عن مقطع فيديو يتضمن ميزات جديدة ومثيرة ومواقع جديدة والمزيد التي ستتم إضافتها إلى اللعبة.

كان إصدار الوصول المبكر من Mount & Blade 2: Bannerlord متاحًا للاعبين لعدة أشهر ، وقد دعمت TaleWorlds Entertainment ، منشئ اللعبة ، اللعبة جيدًا وأضافت العديد من الميزات. الآن ، وفقًا لآخر أخبار اللعبة ، أصدروا للتو مقطع فيديو لـ Mount & Blade 2 ، يتحدثون فيه عن التحديثات التي تمت إضافتها إلى جوانب وأجزاء مختلفة من اللعبة.

على سبيل المثال ، تمت إضافة ساحة المعركة للمبارزات إلى قسم اللاعبين المتعددين ، وهناك ميزة أخرى قام المطورون بتطبيقها في اللعبة وهي أنه بناءً على مكان وجود اللاعب على الخريطة ، تقوم اللعبة تلقائيًا بضبط الارتفاع والغطاء النباتي ومناخ ساحة المعركة. يحدد.

بالإضافة إلى ذلك ، كشف البناة النقاب عن مواقع جديدة ، بما في ذلك إمبراطورية وخرائط فلانديا ، التي تتكون من أربع مدن وقلاعين. كما تمت إضافة ميزة جديدة إلى اللعبة يمكن للاعبين استخدامها لتدمير المناطق السكنية بعد احتلالها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض خوذات جديدة وتحسينات لواجهة المستخدم في هذا الفيديو. يمكنك مشاهدة هذا الفيديو أدناه:


إصدار الوصول المبكر من Mount and Blade 2: Bannerlord متاح الآن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر من خلال متاجر Steam و Epic Games.
reaction:

تعليقات

advertisement
advertisement
advertisement