دريم ليج 2022 | تحميل DLS 2022 APK مهكرة للاندرويد (رابط مباشر)

دريم ليج 2022 | تحميل DLS 2022 APK مهكرة للاندرويد (رابط مباشر)


دريم ليج 2022 مهكرة اختصار DLS 2022 مهكرة هي لعبة كرة قدم مطورة بواسطة First Touch Games Ltd، فكرتها تشبه باقي العاب الكرة المستديرة التقليدية كلعبة FTS 2022 الا ان لها مميزاتها و خصائصها الخاصة ايضا.
حققت هذه النسخة من DLS 2022 نجاحا باهرا اكثر مما كان متوقعا , حيث وفي فترة قصيرة جدا فاقت عدد تحميلاتها على متجر جوجل بلاي المليون تحميل هذا دون حساب باقي المتاجر كمتجر الابل ستور المخصص لهواتف واجهزة الايفون.

اللعبة رائعة بامتياز وجد مميزة كما انها مجانية لا تتطلب الشراء او دفع اشتراك شهري , اللعبة ايضا مخصصة لكافة الفئات العمرية وبها العديد من المميزات التي من بينها امكانية مشاركة اللعب مع اصدقائك او باختيار اللعب مع اشخاص عشوائيين من مختلف بقاع ومناطق العالم , ونظرا للاقبال الكبير الذي حققت لعبة Dream League 2022 مهكرة فقد قررنا على ان تكون مقالتنا لهذا اليوم عبارة عن مراجعة شاملة لهذه اللعبة الرائعة حيث سوف نخبرك بابرز مزاياها وطريقة لعبها وايضا رابط تحميلها


فكرة لعبة دريم ليج 2022 مهكرة للاندرويد


دريم ليج 2022 مهكرة هي لعبة تشبه فكرة اي لعبة كرة قدم خاصة باجهزة الاندرويد , في لعبة DLS 2022 انت مطالب في بداية الامر باختيار فريق , هذا الفريق هو الذي سوف تسهر على تدريبه واعطاءه كل ما يلزم لاجل تحقيق الفوز في البطولات والمسابقات لاحقا , هنالك العديد من الفرق التي بامكانك الاختيار من بينها سواء الاوروبية او الامريكية او العربية وكافة الانواع .

معلومات عن اللعبة


اسم اللعبةDLS 2022
الشركة المنتجةFirst Touch Games
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة350 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةاخر اصدار
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة DLS 2022 مهكرة للاندرويد


للعبة DLS 22 مهكرة مميزات وخصائص كثيرة ومتنوعة ومن ابرزها نجد هنالك :

  • اللعبة بها العديد من انواع الفرق التي بامكان اللاعب الاختيار من بينها , حيث تدعم اللعبة كل من الفرق الاوربية و الامريكية و العربية و الافريقية و غيرها وبامكانك اختيار ما تشاء منها .
  • ايضا توفر اللعب والمنافسة في مختلف انواع المسابقات على سبيل المثال , كاس الاندية الاوروبية , الكلاسيكو , البطولات , كاس العالم و غيرها وانت ما عليك كلاعب الا اختيار ما ترغب في المشاركة فيه .
  • لعبة دريم ليج 2022 هي مجانية بالكامل وبامكانك تحميلها ببساطة وبضغطة زر من على متجر جوجل بلاي او غيره من المتاجر .
  • اللعبة توفر امكانية بيع وشراء اللاعبين وهذا ما لا يتوفر في العديد من العاب كرة القدم الاخرى الخاصة باجهزة الاندرويد .
  • تدعم امكانية اختيار الموسيقى التصويرية التي يرغب اللاعب في الاستماع لها اثناء اللعب وهذا شيء رائع لم يكن متواجدا في النسخ السابقة من اللعبة.
  • اللعبة تدعم العديد من اللغات وهذا يشمل التعليق الصوتي ايضا حيث بالامكان اختيار التذييع باللغة العربية .
  • من ناحية اخرى وفيما يتعلق بالمواصفات او متطلبات التشغيل فانها ليست خيالية كما نجد في العاب الاندرويد الشهيرة الاخرى بل مواصفات متوسطة كفيلة بتشغيل لعبة دريم ليج دون مشاكل او انقطاعات كما ان مساحة اللعبة ليست بتلك الضخامة.

لعبة دريم ليج DLS 2022 APK مهكرة متاحة مجانا على موقعنا سوق الالعاب Apksouq يمكن لكم تنزيلها فورا بطريقة مباشرة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-