Thgss | افضل موقع للحصول على سيرفر IPTV 2024 مجاني

Thgss | افضل موقع للحصول على سيرفر IPTV 2024 مجاني

أصبحت مشاهدة القنوات الرياضية أو القنوات التلفزيونية المشفرة 2024 والمفتوحة بشكل عام أمراً يصعب التخلي عنه هذه الأيام، لكن العديد من القنوات التي نشاهدها تحتاج إلى دفع أموال، وهذا قد لا يناسبنا. لهذا السبب نشرح لكم هنا موقع thgss للحصول على سيرفر IPTV 2024 مجاني يمكِّنكم من مشاهدة الكثير من القنوات الرياضية وغير الرياضية المشفرة والمفتوحة.

تعريف موقع thgss لتحميل سيرفر iptv 2024 مدفوع


thgss هو موقع ويب يسمح لأي شخص بالحصول على سيرفر IPTV 2024 مجاناً لمشاهدة عدد كبير من القنوات، بما في ذلك الكثير من القنوات الرياضية التي يمكن من خلالها مشاهدة المباريات الهامة، مثل شبكة القنوات التلفزيونية بي إن سبورتس (beIN SPORTS) الشهيرة جداً.

مميزات وعيوب موقع Thgss للحصول على سيرفر ايبي تيفي مجاني 2024


يوفِّر لك الموقع ملفاً بتنسيق M3U 2024، يتضمن عدداً كبيراً من القنوات، وذلك يأتي مع العديد من المميزات، لكن أيضاً مع بعض العيوب.
مميزات الموقع
تشمل أبرز مزايا موقع Thgss للحصول على سيرفر IPTV 2024 مجاني ما يلي:
  • من السهل الحصول على ملف القنوات من خلال thgss 2024.
  • الملف الذي يوفِّره يحتوي على القنوات بجودات عدَّة لتختار منها ما يناسبك.
  • فتح الملف ومشاهدة القنوات أمراً ليس صعباً في حال اتباع الشرح في الأسفل.
عيوب الموقع
لسوء الحظ، يعاني موقع thgss.com من بعض العيوب التي لا يمكن أبداً تجاهلها، بما في ذلك:
  • لا يعمل سيرفر IPTV الذي تحصل عليه من الموقع دائماً، ففي كثير من الأوقات قد تحاول تشغيل قناة عليه ولا يعمل.
  • يجب تجديد ملف الـ M3U باستمرار، أي يجب أن تقوم بتحميل ملف القنوات من الموقع يومياً، وأحياناً أكثر من مرَّة في اليوم

شرح طريقة مشاهدة القنوات عن طريق سيرفر iptv 2024 مدفوع مجانا


توجد مرحلتين لطريقة مشاهدة القنوات عبر الحصول على سيرفر IPTV من موقع thgss.com، الأولى هي الحصول على ملف القنوات، والثانية هي تشغيل الملف.
شرح الحصول على ملف الـ M3U الخاص بالقنوات
للحصول على ملف القنوات الرياضية وغير الرياضية من موقع thgss.com، اتبع الخطوات التالية:
توجَّه إلى موقع thgss.com عبر النقر هنا.
انقر على الأيقونة التي تتضمن علم فلسطين وكلمة "Arab".
انتظر قليلاً، وسيتم توجيهك إلى صفحة جديدة تتضمن زرين هما "FREE DOWNLOAD FILE" و "PRO DOWNLOAD FILE". انقر على زر "PRO DOWNLOAD FILE".
ستنتقل الآن إلى صفحة تحوي تحقق ري كابتشا (للتحقق من أنَّك إنسان)، وعدَّاد ثوانٍ تنازلياً، وزر "DOWNLOAD". قم بحل الري كابتشا، وانتظر حتى انتهاء العدِّ التنازلي في عداد الثواني، ثم انقر على زر "DOWNLOAD".
ستظهر لك الآن صفحة تتضمن زر "DOWNLOAD NOW"، قم بالنقر عليه.
والآن انقر على زر "DOWNLOAD FILE" لتنزيل ملف القنوات مباشرة على جهازك بتنسيق M3U.

كيفية تشغيل ملف الـ M3U لمشاهدة القنوات

  1. بعد تحميل ملف القنوات من موقع Thgss APK، ستحتاج إلى فتحه من أجل مشاهدة القنوات 2024، والحصول على سيرفر IPTV thgss مدفوع مجاني 2024.
  2. توجد العديد من البرامج التي تفتح ملف القنوات الذي بصيغة M3U هذا، وأفضلها هو مشغل VLC الذي يمكِنُك تحميله من موقعه الرسمي من هنا.
  3. لفتح ملف القنوات باستخدام برنامج VLC، اذهب إلى المجلد الذي يوجد فيه الملف، ثم انقر عليه بزر الفأرة الأيمن لإظهار القائمة المنسدلة، ثم ضع مؤشر الفأرة على خيار "فتح باستخدام"، ثم اختر مشغل VLC، وسيتم تشغيل ملف القنوات مباشرة باستخدامه، وسيكون بإمكانك التبديل بين القنوات بسهولة، لكن من الممكن أن يأخذ فتح الملف بعض الوقت، كما يجب وجود اتصال بالإنترنت.

وبهذا ننتهي من شرح موقع Thgss للحصول على سيرفر IPTV 2024 مجاني، ونشير في الختام إلى أنَّه ليس بالضرورة أن يعمل معك السيرفر دائماً، ولذلك لا يمكن اعتبار هذه الطريقة لمشاهدة القنوات الرياضية بديلاً عن الطرق المدفوعة الأخرى، إنما يمكن تجربتها عندما لا يتوفر لديك اشتراك مدفوع بالقنوات الرياضية أو المشفرة الأخرى، أو عندما لا تكون مهتماً كثيراً بالمباراة، وتريد أن تشاهدها لتمضية الوقت فقط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-