العاب PSP - موقع تنزيل أحدث ألعاب PPSSPP بروابط مباشرة

العاب PSP - موقع تنزيل أحدث ألعاب PPSSPP بروابط مباشرة

الكثير من الافراد افتقدت ألعاب PPSSPP للهاتف او ما يسمى ب PlayStation Portable و تبحث عن افضل محاكي للعبها على هواتف الاندرويد  . في هذا الموضوع سنشارك معكم محاكي من افضل محاكيات لتشغيل العاب PSP ، كما سنتعرف على واحد من ابرز المواقع لتحميل العاب محاكي بي اس بي .

ماهو موقع تنزيل ألعاب psp للهاتف من ميديا فاير

يعد pspdownload من افضل المواقع لتحميل العاب ppsspp فهو مجاني لا يحتاج منك اشتراك شهري ، من خلال موقع تنزيل العاب بي اس بي هذا ، سيمكنك من تحميل ما تشاء من العاب كلاسيكية قديمة كلعبة بيس 2024 ، او لعبة بن تن و حتى لعبة God of War مع العديد من الالعاب الاخرى ... كما يتيح الموقع خاصية التحميل المباشر فأغلب الروابط مرفوعة على الموقع السهل للتنزيل جوجل درايف .
بالاضافة الى ذلك يمكن لكم من خلال موقع لتحميل ألعاب ppsspp للاندرويد، تنزيل العاب المحاكيات الاخرى ك PSVita و PS2 برابط واحد. الموقع سهل التحميل يمكنكم معرفة طريقة التحميل من الاسفل في فقرة طريقة التحميل .

مميزات موقع تنزيل ألعاب psp مجانا iso

يحتوى موقع تحميل العاب ppsspp على العديد من المميزات و التي من ابرزها نجد ان :
  • الموقع سهل التحميل فقط تضغط على save game و تنتظر 7 ثواني ليبدأ التحميل .
  • الموقع يعمل بدون اعلانات كثيرة مزعجة.
  • يحتوي على اصناف كثيرة من الالعاب حيث يوجد صنف العاب كرة القدم ، اكشن ...
  • يضم ايضا العاب المحاكيات الاخرى كتطبيق محاكي بلايستيشن 2 للاندرويد الذي يضم جميع العاب PS2.
  • و العديد من المميزات الاخرى ستكتشفها بعد دخولك للموقع.

طريقة تحميل العاب ppsspp للاندرويد من موقع pspdownload

كما قلنا في الفقرات السابقة فان موقع pspdownload يعد من افضل مواقع تحميل العاب ppsspp لسنة 2024 ، لتحميل الالعاب ستحتاج للدخول الى الموقع.
بعدها ستظهر معك صورة على هذا الشكل
في الاعلى جهة اليمين ، يوجد مستطيل للبحث يمكنكم البحث فيه عن أي لعبة تريدونها .
في نفس صف المستطيل يوجد اصناف للعديد من المحاكيات كPs2 و PSVita . كما يوجد اصناف اخرى للالعاب ، كألعاب السيارات و الاكشن ...
تحتوي اللعب على نسخ كثيرة ، حيث توجد نسخ باللغة الصينية و اخرى بالانجليزية ، يمكنكم تحميل ما تريدون بالضغط على Save Game كما في الصورة امامكم .
بعد الضغط عليها انتظروا 7 ثواني ليبدأ التحميل مباشرة . جميع الروابط شغالة ، اذا واجهتم اي مشكل يمكن لكم الاتصال بنا عن طريق الاعلى في صفحة الاتصال.
في الختام، يمكن القول ان موقع تحميل العاب ppsspp هذا يعد من افضل المواقع لتنزيل العاب psp للهاتف مجانا بحجم صغير ، الموقع حصري القليل من المواقع العربية تكلمت عنه فهو يدعم التنزيل عن طريق ميديا فاير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-