تحميل لوردس موبايل مهكرة 2022 Lords Mobile جواهر للاندرويد

تحميل لوردس موبايل مهكرة 2022 Lords Mobile جواهر للاندرويد


لوردس موبايل مهكرة 2022 بالاجنبي Lords Mobile مهكرة 2022 هي لعبة استراتيجية جد ممتعة و غير مسبوقة من ناحية فكرتها ، تم تطوير اللعبة بواسطة IGG.COM و هي ملائمة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد . هذه الاخيرة ستكون موضوع لعبتنا لهذا اليوم ، لهذا تابعوا المقال حتى النهاية لتتعرفوا على جميع المعلومات الخاصة بها .

فكرة لعبة Lords Mobile مهكرة 2022 جواهر APK


ان الفكرة الرئيسية للعبة لوردس موبايل مهكرة 2022 هي فكرة استراتيجية حربية بامتياز اي انك سوف تقوم بمهمتان ، اولا مهمة البناء وفيها سوف يكون عليك التجول في الخريطة و جمع كافة ما تجده من موارد كالخشب و الحديد و كافة العتاد و الامور التي قد تحتاجها لتشييد حصنك الخاص . هذا من جهة اما من جهة ثانية فانت مطالب بالقيام بالهجوم والدفاع عن قلعتك من هجمات الاعداء الذين سوف يحاولون احتلالها لاجل اخد الموارد وتدمير ما قمت ببناءه لهذا فمن خلال النقاط التي قمت بربحها .من خلال اللعبة قم بالتوجه الى المتجر الرئيسي واشتري العتاد وسلح جنودك لاجل ان تزيد من قوتك الجماعية وتتصدى لهجمات الاعداء الذين يحاولون تدميرك .


معلومات عن لعبة Lords Mobile مهكرة جواهر 2022


اسم اللعبةLords Mobile مهكرة
الشركة المنتجةIGG.COM
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة303 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبة2.61
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة لوردس مهكرة 2022 Lords Mobile APK


استطاعت لعبة lords mobile مهكرة 2022 تحقيق عدد كبير من التحميلات على متجر جوجل بلاي وباقي المتاجر الاخرى المخصصة لتحميل الالعاب و ذلك للعديد من الاسباب يبقى ابرزها المزايا الرائعة التي توفرها للاعبين وهي على الشكل الاتي .
  • اللعبة استراتيجية بامتياز و هي تعرض عالما متكاملا يستطيع من خلاله اللاعب ممارسة دوره كمحارب على رقعة لعب كبيرة جدا .
  • جرافيك اللعبة جد احترافي و دقيق .
  • تاتي بشكل مجاني بالرغم من المميزات الكبيرة التي تحتوي عليها.
  • لوردس موبايل مهكرة 2022 مليئة بمختلف انواع المهمات التي يكون على اللاعب اكمالها للتتويج.
  • اللعبة تحتوي على متجر بامكان المستخدم من خلاله شراء ما يحتاجه من عتاد و اسلحة و ملابس وغيرها من الامور الاخرى التي سوف تساعده لاجل التقدم في مراحل اللعبة .
  • تاتي بمساحة صغيرة جدا على الرغم من انها تحتوي على الكثير من المراحل اللعبة توفر امكانية اللعب مع لاعبين اخرين من مختلف انحاء العالم .

Lords Mobile مهكرة جواهر 2022 هي لعبة جد مميزة و مسلية وهي تلائم الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ، وان كنت قد اقتنعت على انها اللعبة التي تبحث عنها وترغب في تحميلها فما عليك الا ان تتوجه الى الاسفل و تحميل احدث نسخة مهكرة من اللعبة برابط مباشر .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-