تحميل انشوت مهكر 2024 InShot PRO مجانا آخر اصدار

تحميل انشوت مهكر 2024 InShot PRO مجانا آخر اصدار

إن التقاط مقاطع الفيديو عبر كامير الهاتف من الاشياء التي يقوم بفعلها اغلب الافراد في وقتنا الحالي ، و غالبا ما يتجنب هؤلاء مشاركة هذه المقاطع دون تعديلها لهذا نجد ان الكثير من الناس تبحث عن تطبيقات مجانية لاجل تعديل هذه المقاطع . ان كنت ايضا مهتما بهذا النوع من التطبيقات ولم تجد بعد التطبيق المناسب فانت اذن تقرا الموضوع الصحيح لاننا على وشك تعريفك بواحد من اشهر تطبيقات تعديل الفيديو الامر يتعلق ببرنامج انشوت مهكر 2024 المجاني ، تابع المقال حتى الاخير لتتعرف على جميع مميزات Inshot مهكر 2024 .

تعريف تطبيق Inshot مهكر 2024 للاندرويد مجانا

انشوت مهكر 2024 التطبيق المطور بواسطة InShot Video Editor ، يعد من اشهر تطبيقات تعديل مقاطع الفيديو واكترها احترافية ، و هو بطبيعة الحال تطبيق مخصص للهاتف .
من خلاله يكون بامكانك التعديل على الفيديوهات الخاصة بك من خلال مجموعة من الادوات الاحترافية و التي من بين ابرزها ، اداة القص ، ادماج الفيديوهات ، تعديل الاضاءة ، تعديل صوت الفيديو و غيرها من الادوات الجد هامة ، ايضا التطبيق هذا يوفر الكثير من التاثيرات التي بامكانك القيام باضافتها على الفيديوهات الخاصة بك لجعلها تبدوا اكثر دقة و احترافية .
تطبيق InShot مهكر 2024 هذا مجاني الا انه يوفر نسخة مدفوعة من خلالها سوف تحصل على ادوات تعديل اكثر  وعلى ميزات اكبر .

معلومات عن التطبيق

اسم التطبيقInshot مهكر 2024
الشركة المنتجةInShot Video Editor
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم التطبيق60 ميغابايت
نسخة التطبيقمحدث
إصدار التطبيقاخر اصدار
لغة التطبيقمتعدد

مميزات تطبيق انشوت مهكر 2024 آخر اصدار

يعتبر InShot pro مهكر 2024 واحد من اكثر التطبيقات تحميلا على متجر جوجل بلاي و ذلك لانه يوفر ادوات تعديل جد احترافية كما ان به نسخة مجانية ، ويحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة ومن خلال الفقرة التالية سوف نشير الى ابرزها .
  • يدعم تقنية الخلفية الخضراء و التي من خلالها بامكانك تغيير خلفية المقطع.
  • يحتوي على ادوات تعديلية يفوق عددها العشرين اداة في النسخة المجانية فقط ومن بينها ، اداة قص واداة دمج المقاطع ، اداة تعديل صوت الفيديو ، اداة تعديل الاضاءة بالاضافة الى الكثير من الادوات الاخرى و ايضا الكثير من المؤثرات المرئية .
  • سهل من ناحية الاستخدام لان اعداداته بسيطة جدا .
  • التطبيق يشتغل على مختلف انظمة الهواتف سواء اجهزة ابل او هواتف الاندرويد.

طريقة استخدام InShot Pro مهكر 2024 للاندرويد

لاجل استخدام انشوت برو مهكر 2024 قم بالضغط على ايقونته من خلال الشاشة ، بعدها توجه الى علامة الزائد اسفل الصفحة عند الضغط عليها سوف تفتح لك كل المقاطع التي قمت بالتقاطها ، اختر الملف الذي ترغب في تعديله واضغط اضف ، سوف يظهر الفيديو ومن اسفله كافة الادوات التعديلية التي بامكانك استخدامها .
عند رغبتك في استخدام اي اداة قم بالضغط عليها و عند رغبتك في تغييرها فقط اضغط على الاداة الجديدة و سيتم التحويل بشكل تلقائي ، عند الانتهاء من التعديل قم بالتوجه الى اعلى الصفحة ستجد زرا مخصصا لحفظ الفيديو عند الضغط عليه سوف يحفظ الفيديو على هاتفك اما ان رغبت في مشاركة ما قمت من تعديله من مقاطع ببساطة اضغط على نشر .

تنزيل إنشوت مهكر 2024 للهاتف مجانا

ان لاقى التطبيق اعجابك ورغبت في تحميله على هاتفك ، انزل الى اسفل موضوعنا و سوف تجد زرا خاصا بتحميل التطبيق و قم بالضغط عليه وسوف تجد التطبيق قد حمل على هاتفك الذكي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-