تحميل لعبة زوبا مهكرة 2022 Zooba مجانا آخر اصدار

تحميل لعبة زوبا مهكرة 2022 Zooba مجانا آخر اصدار


 زوبا مهكرة 2022 Zooba هي لعبة اكشن تم تطويرها بواسطة Wildlife Studios ، تعتبر من بين الالعاب التي عرفت شهرة كبيرة جدا في الاونة الاخيرة . من خلال مقالاتنا لهذا اليوم سنعرفك على ابرز مميزات لعبتنا هذه و ايضا كيفية لعبها مع العديد من المعلومات الاخرى .

فكرة لعبة زوبا مهكرة 2022 للاندرويد آخر اصدار


زوبا مهكرة 2022 Zooba هي واحدة من الالعاب الجد ممتعة ، من خلالها انت سوف تكون مطالبا بان تختار احد الحيوانات المتوفرة في لائحة اللعبة وتقمص دورها في خريطة اللعبة . كل شخصية من الشخصيات لها مجموعة من الخصائص و القدرات الخارقة الخاصة بها ، و انت ما عليك فعله هو ضمان بقاء شخصيتك هذه على قيد الحياة . لذا سوف يكون عليك تجميع الموارد من ماكل ومشرب وغيرها من الامور كي تضمن استمرارها في اللعبة ، اللعبة جد ممتعة و هي تشتغل على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد .


معلومات عن لعبة Zooba مهكرة 2022


اسم اللعبةZooba مهكرة
الشركة المنتجةWildlife Studios
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة133 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبة3.11.1
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة Zooba مهكرة 2022 مجانا للاندرويد


بلغ عدد تحميلات لعبة Zooba 2022 مهكرة على متجر جوجل بلاي ما يقارب 50 مليون تحميل هذا دون التغاضي عن التقييمات الايجابية و هذا يدل على ان مزاياها جد متعددة و في يلي ابرز المزايا .
  • زوبا 2022 هي لعبة مجانية و غير مدفوعة .
  • اللعبة توفر في نسخ مهكرة تحتوي على اضافات .
  • بها نظام تحكم سلس و بسيط جدا .
  • ملائمة لكل الاعمار بما في ذلك الاطفال .
  • اللعبة تلاثية الابعاد و الجرافيك الخاص بها عالي الجودة .
  • متطلبات تشغيل Zooba بسيطة ايضا .
  • اللعبة تقبل الاشتغال على اللوحات الالكترونية .
  • تتوفر في العديد من اللغات .
  • امكانية مبارزة اللاعبين او الافراد من جميع انحاء العالم.
 

كيفية لعب زوبا مهكرة 2022 Zooba للاندرويد


لاجل لعب زوبا مهكرة apk فالامر بسيط جدا ، و كما سبق القول فان نظام التحكم في اللعبة جد سهل و غير معقد كما ان اعداداتها جد بسيطة . من خلال الزر الظاهر يمين الشاشة سوف تستطيع توجيه شخصيتك في اللعبة و التحكم بها لاجل اطلاق القدرات الخارقة التي تتمتع بها اما الازرار على شمال الشاشة و التي هي اربعة فمن خلالها سوف تستطيع التحرك في الاربع اتجاهات .
قم باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لاجل تخطي مراحل اللعبة ، عند كل مرحلة تقطعها بشكل سليم سوف تتحصل على جوائز و اموال افتراضية و التي من خلالها يكون بامكانك ان تطور من مستواك في اللعبة وشراء ما تحتاجه من عتاد .

كيفية تنزيل لعبة زوبا 2022 مهكرة برابط مباشر


لاجل تحميل Zooba مهكرة 2022 سوف تجد زر التحميل في اسفل هذا المقال قم بالضغط عليه و سوف يبدا التحميل بشكل مباشر ، مع الاشارة الى امكانية تحميل اللعبة ايضا من على متجر جوجل بلاي الرئيسي في النسخة العادية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-