تحميل تطييق مشغل فيديو للاجهزة الضعيفة و القديمة اندرويد مجانا MX PLAYER APK

تحميل تطييق مشغل فيديو للاجهزة الضعيفة و القديمة اندرويد مجانا MX PLAYER APK


إن كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات على هاتف الاندرويد الخاص بك فلا يمكنك القيام بهذا الأمر دون احتواء هاتفك الذكي على مشغل فيديوهات ، و في العادة تأتي الهواتف جميعها بمشغل مدمج داخلها لكن في أغلب الأحيان و على الخصوص إن تعلق الأمر بهواتف الأندرويد فإن المشغل يكون أقل جودة . مما يدفع المستخدمين إلى البحث عن نوع آخر من مشغلات الفيديو . 
يعد تطبيق مشغل فيديو للاجهزة القديمة MX Player APK الذي بين أيدينا من أقوى مشغلات الفيديوهات و الأفلام و الذي حقق ملايين التنزيلات منذ ظهوره و لازال كذلك الى يومنا هذا . الإشكال المطروح هو أن الافراد ترغب في تحميله لكن لا تستطيع ذلك بسبب امتلاكها لهواتف اندرويد قديمة جدا .
نحن هنا لكي نخلصك من هذه المشكلة حيث سوف نمنحك رابط مباشر لتنزيل تطبيق مشغل الفيديو Mx Player القديم و الذي سوف يشتغل معك بطريقة عادية على هاتفك الاندرويد ، لكن قبل ذلك دعنا اولا نعرفك على التطبيق ومزاياه ولما هو الافضل .

تعريف تطبيق مشغل الفيديو للاجهزة القديمة MX Player APK


MX PLAYER المطور بواسطة MX Media (formerly J2 Interactive) هو عبارة عن مشغل أفلام و فيديوهات متعددة الصيغة ، و هو إحدى المعالجات القوية جدا حيث يقبل تشغيل أي فيديو بغض النظر عن الصيغة التي يتواجد بها ، تطبيقنا هذا يخص الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و فيه الكثير من النسخ المحدثة و المعدلة لكن و إن كنت تملك هاتف أندرويد قديم فأنت لن تستطيع تحميله من خلال متجر جوجل بلاي لهذا نحن من خلال تدوينتنا هذه قد أتيناك بنسخة قديمة من التطبيق سوف تشتغل على هاتفك الضعيف او القديم بشكل عادي جدا و دون أدنى مشكل كي تستطيع الاستمتاع بمشاهدة الأفلام و المسلسلات التي ترغب فيها .

معلومات عن التطبيق


اسم التطبيقمشغل فيديو للاجهزة الضعيفة
الشركة المنتجةMX Media
متوافق مع2.3.0 فما فوق
حجم التطبيق20 ميغابايت
نسخة التطبيقنسخة قديمة
إصدار التطبيققديم
لغة التطبيقجميع اللغات

مميزات برنامج MX PLAYER مشغل فيديو للاجهزة الضعيفة


بما أننا نتحدث عن افضل مشغل فيديو للاجهزة القديمة فلا عجب أن به الكثير من المزايا و الخصائص الرائعة جدا  ، و من أبرز و أقوى هذه الخصائص نجد هناك .
اولا التطبيق يعمل على جميع الاجهزة سواء الهواتف الضعيفة او القوية.
يدعم مختلف الصيغات التي قد يأتي بها الفيديو الذي ترغب في تشغيله لأنه مشغل متعددة النواة و الصيغ ، ومن بين أبرز الصيغ التي يقبل التطبيق تشغيلها نجد هناك ما يلي . .
ASS , SRT , TXT , SUB , SSA , SMI , MPL
يحتوي على إعدادات متعددة أيضا و التي من خلالها يمكنك أن تتحكم بالفيديو الذي تقوم بمشاهدته على سبيل المثال ، التحكم بمقدار إضاءة الشاشة ، مستوى الصوت و دقته  .
سهل الاستخدام فهو يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية  وواضحة المعالم حيث ما عليك إلا أن تختار الفيديو الذي ترغب في تشغيله و سوف يبدأ بشكل مباشر .
التطبيق يأتي بمساحة جد مقبولة و غير ضخمة .

كيفية تنزيل مشغل فيديو إصدار قديم MX PLAYER APK


بعد أن قمنا بالاشارة الى مزايا تطبيق مشغل الفيديو للاجهزة الضعيفة و أيضا الخصائص التي يمتاز بها فقد حان الوقت الى تعريفك بكيفية تنزيله على هاتفك او جهازك القديم ، بطبيعة الحال انت لن تستطيع تحميل التطبيق من على المتجر الرئيسي لكن لا تقلق من خلال موقعنا لا مستحيل هناك ، ببساطة اضغط على زر تحميل الذي يظهر في الأسفل و بشكل مباشر سوف يحمل التطبيق على هاتف الأندرويد الخاص بك ، فهو سوف يعمل معك بشكل عادي بغض النظر عن نظام الاندرويد الذي تستخدمه على هاتفك حيث انه يقبل الاشتغال على الهواتف القديمة جدا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-