تحميل لعبة معركة السفن الحربية MODERN WARSHIPS مهكرة آخر اصدار

تحميل لعبة معركة السفن الحربية MODERN WARSHIPS مهكرة آخر اصدار


Modern Warships مهكرة apk المطورة بواسطة Artstorm LLC هي لعبة تنتمي لفئة ألعاب الأكشن ، من خلالها سوف تسوق باخرة و تقودها في مهام متعددة لأجل الفوز على السفن الأخرى و اكتساب النقط. اللعبة جد مميزة على الرغم من ظهورها في الفترة الأخيرة إلا أنها استطاعت كسب إعجاب ملايين الافراد حول العالم و حققت تحميلات كبيرة جدا على متجر جوجل بلاي. فتابع المقال حتى النهاية لتتعرف على كيفية لعب اللعبة و ما المهام التي عليك تنفيدها داخلها .

تعريف لعبة Modern Warships مهكرة آخر اصدار مجانا


MODERN WARSHIPS مهكرة هي لعبة سفن بامتياز ، بواسطتها سوف تكون مطالبا كلاعب بقيادة سفينتك ومحاربة الأعداء الذين لن يتوقفو عن محاولة قصفك و تدميرك . اللعبة تزداد صعوبة كلما أحرزت تقدما حيث سوف تجد نفسك في مواجهة أعداء أكثر قوة لهذا سوف يكون عليك أن تطور من قوة سفينتك أو شراء سفن أخرى مرافقة ، اللعبة جد ممتعة و بإمكانك لعبها بشكل جماعي أيضا بمشاركة لاعبين أخرين . هذه الأخيرة جد مميزة و لا يوجد مثلها على الهواتف لهذا فهي المناسبة لك ان كنت ترغب في لعبة رائعة .

معلومات عن لعبة معركة السفن الحربية مهكرة


اسم اللعبةModern Warships مهكرة
الشركة المنتجةArtstorm LLC
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة502 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةاخر اصدار
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة MODERN WARSHIPS مهكرة للاندرويد APK


بما أننا نتحدث عن modern warships مهكرة apk وهي لعبة مميزة جدا لحرب السفن فلا شك أنها تضم الكثير من الخصائص و المميزات الرائعة ، و في الفقرة التالية سوف نعرفك على أبرز هذه المميزات في نقاط متعددة .
  • من خلال اللعبة هذه سوف تتمكن من خوض معارك بحرية حيث تشن الحروب وتدافع عن سفينتك أيضا .
  • تحتوي على جرافيك تلاثي الأبعاد مما يجعلها تبدو جد واقعية . 
  • تضم الكثير من الأسلحة المتنوعة بما في ذك الصواريخ و القاذفات و الكثير من الأنواع الأخرى التي تختلف من حيث القوة .
  • أيضا تحتوي على أسلحة ذكية كتلك التي بإمكانك استعمالها لأجل كشف أماكن الأعداء على الخريطة .
  • مساحة اللعبة بسيطة و كذلك إعداداتها على الرغم من أنها لعبة إحترافية جدا .


كيفية لعب لعبة MODERN warship مهكرة على هاتفك


أولا قم باختيار السفينة التي تريد أن تحارب بها الاعداء ، فهنالك الكثير من الأنواع منها المجاني و أخرى سوف تضطر إلى شراءها بالموارد التي تربحها من اللعبة ، قد سفينتك في البحار و كن حذرا لأن الأعداء سوف يحاولون قصفك بكل الاسلحة التي يملكونها لهذا استعمل اسلحتك انت ايضا في الدفاع وتدمير سفن الأعداء ، من الجهة اليمنى في اسفل الشاشة هناك زر اطلاق النار .
لأجل تصويب اكثر دقة بامكانك ان تستخدم العدسة التلسكوبية في جانب الشاشة سوف تجعل نظرتك أكثر دقة للتصويب الصحيح على الأعداء ، عندما تتوج بأحد المعارك سوف تتحصل على النقوذ و ايضا سوف يكون بامكانك ان تستخدم قوارب اكثر تطورا و سرعة ، اللعبة جد ممتعة و هي مخصصة للعمل على هواتف الاندرويد ، ان اعجبتك قم بتحميلها من خلال زر التحميل الظاهر أسفل الموضوع .

كيفية تحميل لعبة MODERN WARSHIPS مهكرة من ميديا فاير


إن أعجبتك لعبة معركة السفن الحربية مهكرة هذه و أردت تنزيلها بطريقة مباشرة ، فأنت في المكان الصحيح . يمكن لكم تنزيل اللعبة برابط مباشر مجانا من ميديافير من الأسفل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-