تحميل FTS 2023 للاندرويد آخر اصدار (اضافة الأندية العربية)

تحميل FTS 2023 للاندرويد آخر اصدار (اضافة الأندية العربية)


إن كنت من الأفراد الذين يحبون ألعاب كرة القدم، فنحن اليوم سوف نعرفك بالتدقيق على واحدة من افضل هذه الالعاب. الامر يتعلق بلعبة FTS 2023 الجديدة للاندرويد. الآن كل ما عليك فعله هو قراءة مقالنا هذا حتى نهايته، لكي تتعرف أكثر على اللعبة.

تحميل لعبة FTS 2023 للاندرويد آخر اصدار APK


لعبة FTS 2023 للاندرويد، لاشك أنك سمعت بها من قبل، كيف لا و هي واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم. لعبة FTS 23 المطورة بواسطة First Touch Games Ltd. هي لعبة كرة قدم بامتياز، من خلالها يكون بإمكان اللاعب أن يبارز لاعبين آخرين من مختلف بقاع العالم. حيث تقام أحدث الدوريات و البطولات وعليك من خلالها أن تبين مهاراتك الكروية، والتدرج بفريقك لأجل أن يحتل أعلى مراتب الجدول و بالتالي تتوج بالكؤوس و الجوائز القيمة.

معلومات عن لعبة FTS 2023 تعليق عربي


اسم اللعبةFTS 2023
الشركة المنتجةFirst Touch Games ltd
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة350 ميغابابت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةاخر اصدار
لغة اللعبةمتعدد

خصائص لعبة FTS 2023 APK للاندرويد مجانا


لا يمكننا الحديث عن FTS 23 دون أن نشير للمزايا الرائعة التي تحتوي عليها، على الخصوص بعد التطوير الأخير الذي لحقها حيث تمت إضافة الكثير من التعديلات عليها مما جعلها أكثر تشويقا ومتعة، أما عن أبرز المميزات فيها فنجد هناك:
  • دقة الصور في اللعبة عالية جدا وذلك بسبب مستوى البيكسل المرتفع للغاية على غرار لعبة DLS 2024 مما يمنحنا جرافيك احترافي للغاية و هذا أمر رائع.
  • المؤثرات الموسيقية في اللعبة جد رائعة كصوت قذف الكرة و تصفيق الجمهور و أيضا إمكانية اختيار موسيقى المباراة من طرف اللاعب .
  • من خلال FTS 2023 هذه أنت لن تقتصر مهامك على اللعب فقط، بل سوف تهتم بكل جوانب الفريق و التي من بينها شراء و بيع اللاعبين و القيام باختيار تشكيلة الفريق ووضع الاستراتيجيات اللازمة .
  • اللعبة مميزة و تحتوي على الكثير من المسابقات التي بإمكانك دخولها والتباري فيها لأجل الفوز بالجوائز .
  • واجهة مستخدم بسيطة المعالم وواضحة.
  • إمكانية اللعب ضد الروبوت أو اون لاين ومبارزة وتحدي الناس من مختلف أنحاء العالم .

كيفية لعب لعبة FTS 2023 آخر اصدار للاندرويد


بعدما تعرفت على أبرز المميزات التي تحتوي عليها FTS 2023 APK، لا شك الآن أنك تتسائل عن ما طريقة التحكم فيها أو بعبارة أوضح الطريقة الصحيحة للعبها.
بعد تنزيلك للعبة Fts 23 apk من خلال الضغط على زر تحميل الذي يظهر في أسفل الموضوع، قم بالضغط على أيقونتها ، سوف تفتح لك الواجهة المخصصة باللعبة ، قم باختيار الفريق الذي تحب. مع العلم أن اللعبة تأتي شاملة  أي تحتوي على أغلب الفرق العالمية بما في ذلك الفرق المحلية الخاصة بالبطولات.
عند اختيار الفريق في لعبة FTS 2023 مهكرة قم بوضع الخطة و التشكيلة التي تجد أنها مناسبة ، بعدها اضغط على زر بدأ سوف تبدأ اللعبة بشكل تلقائي ، من خلال مجموعة الأزرار التي تظهر على يسار و يمين الشاشة ، على اليمين مخصصة للتوجه في الأربع اتجاهات أما على اليسار فلأجل تمرير الكرة أو قذفها قذفة صغيرة أو طويلة.
قم بمراوغة لاعبي الفريق الخصم و تسجيل الأهداف و سوف تتحصل على الكثير من الجوائز و الأموال الافتراضية و التي سوف يكون عليك أن تستعملها في المتجر المخصص للعبة من أجل أن تطور من مستوى لاعبيك و فريقك .

كيفية تحميل لعبة FTS 2023 الاندية العربية APK


أخيرا، إن أعجبتك FTS 23 نسخة الاندية العربية و أردت أن تحصل عليها في هاتفك الاندرويد، فلا تبحث بعيدا نحن نعرضها بشكل مجاني على موقعنا APKSOUQ .ما عليك إلا أن تضغط على زر تحميل اللعبة الذي يظهر أمامك و سوف يبدأ تحميل ملف اللعبة ، حين انتهاءه قم بتثبيته وهنيئا لك يمكنك حينها البدأ في اللعب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-