استوديو "ماشين جيمز" هو الاختيار الأمثل لتطوير لعبة إنديانا جونز

استوديو "ماشين جيمز" هو الاختيار الأمثل لتطوير لعبة إنديانا جونز


تحدث أحد أعضاء الرياديين في مجال ألعاب الفيديو عن سبب اعتبراهم أن استوديوهم هو المطور المناسب لصنع لعبة Indiana Jones and the Great Circle.
بعد مرور نحو ثلاث سنوات على الكشف الأول، تم عرض لعبة Indiana Jones and the Great Circle قبل فترة في فعالية Xbox Developer Direct. يعتبر أسلوب لعب هذه اللعبة من منظور الشخص الأول وتقدم مناطق واسعة للاستكشاف، وستقدم تجربة لعب شاملة لتصوير مغامرات إنديانا جونز بأفضل طريقة.
ومع ذلك، الجانب المثير الآخر هو التفاني الذي قام به استوديو MachineGames في هذه اللعبة، حيث اعتبروا أنهم اختيار ممتاز لتطوير لعبة Indiana Jones and the Great Circle. في البداية، كان كثيرون غير متأكدين من هذا الاختيار، حيث أن استوديو MachineGames هو في الأساس مُطوِّر لألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. ومع ذلك، يمكن أن يتيح هذا النهج في إعادة صياغة إنديانا جونز إمكانية إنشاء لعبة أكشن-مغامرات فريدة في سوق تكون قد تشبعت إلى حد كبير.


بعد فعالية Xbox Developer Direct، نشرت شركة Bethesda منشورًا في مدونة الويب، حيث تحدثت ريبيكا الفسترم هيدن، كبير مصممي الرسوم المتحركة في استوديو MachineGames، عن لعبة Indiana Jones and the Great Circle. وقد قدمت توضيحات حول سبب اختيار هذا الفريق للمشروع. وأعربت قائلة: "لدينا أفكار كبيرة وأحيانًا غريبة قليلاً قد تبدو مجنونة على الورق، ولكنها حقًا مجموعة رائعة متكاملة."
تُدِّعي هذه الكبيرة في الرسوم المتحركة أن إنديانا جونز وMachineGames هما جزء من لغز واحد. وقد أثار ذلك حماس وحماس الفريق تجاه اللعبة وسمح لهم بالعمل بشغف وحب على هذا المشروع. وأوضحت ريبيكا الفسترم هيدن أيضًا قائلة: "دي أن أي ومبادئ إنديانا جونز اندمجت بشكل طبيعي معًا."
أيضًا، شارك إريك غوستافسون، مخرج اللعبة، آرائه حول هذا المشروع وادعى أن معظم مطوري MachineGames نشأوا وهم يكبرون بمشاهدة أفلام إنديانا جونز في فترة طفولتهم وأنهم يعشقون الأفلام وشخصيته. وأوضح أن حتى الأشخاص الذين لم ينشئوا مع قصص إنديانا جونز بشكل كبير يمكنهم التفاعل مع هذه الشخصية. ولهذا السبب، يعمل الفريق بجد للاحتفال بتراثه وتقديم تكريم وفاء من خلال لعبة فيديو منذ عام 2019، وهم مشغولون إلى حد كبير في تطوير لعبة Indiana Jones and the Great Circle.


على الرغم من أن قرار استخدام أسلوب اللعب من منظور الشخص الأول قد أثار بعض الجدل، إلا أن يانس أندرسون، مدير تصميم اللعبة، يشرح أن هذا الاختيار سيؤدي إلى عمق أكبر في جميع العناصر. بشكل عام، سعى استوديو MachineGames لتقديم أفضل عمل لهم وتطوير لعبة قوية ومرضية لمشجعي كل من الجماعتين، الجديدة والقديمة.
لعبة Indiana Jones and the Great Circle ستصدر في تاريخ غير محدد من عام 2024 للكمبيوتر وجهاز Xbox Series X | S.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-