حتى الآن، لا يوجد إعلان رسمي حول تاريخ إصدار نسخة الكمبيوتر للعبة Ghost of Tsushima

حتى الآن، لا يوجد إعلان رسمي حول تاريخ إصدار نسخة الكمبيوتر للعبة Ghost of Tsushima


أكد أحد مطوري استوديو Nixxes Software أن نسخة الكمبيوتر للعبة Ghost of Tsushima ستصدر في عام 2024. اللعبة التي حققت شهرة كبيرة على جهاز PlayStation بفضل جوهرها الرائع وتصميم عالمها المفتوح ومعاركها المثيرة.
منذ بداية سوني في نقل ألعاب PlayStation الحصرية إلى الكمبيوتر، كان لدى مستخدمي الحاسوب توقعات لتجربة لعب Ghost of Tsushima. وفي ظل أحدث الأخبار، يبدو أن انتظار المعجبين سينتهي في عام 2024، حيث ستصدر النسخة للكمبيوتر مع The Last of Us Part 2 وDemon’s Souls.
Sucker Punch يتولى المهمة ويعد هذا هو أول عمل لهم على نسخة كمبيوتر، ويرجح أن يتبعوا نهجًا مماثلاً لناتي دوج الذي عمل على نسخة الحاسوب لـ The Last of Us Part 1. يتوقع أن تكون النسخة للكمبيوتر هي الأفضل لتجربة اللعب رغم التحسينات الكبيرة على جهاز PlayStation 5.
من الممكن أن يتوقع المعجبون ميزات مثل دعم شاشات العرض الواسعة، تقنية DLSS، وتحسينات بصرية أخرى. من المتوقع أن تطلق Ghost of Tsushima للكمبيوتر بالتزامن مع الكشف الرسمي عن لعبة Ghost of Tsushima 2 في نهاية عام 2024.
سيتمكن مستخدمو الكمبيوتر أيضًا في عام 2024 من تجربة لعبة Horizon Forbidden West، التي تدعم تقنية DLSS 3. ومع ذلك، لم يؤكد استوديو Nixxes Software بعد موعد إطلاقها بدقة. تشير التقارير الجديدة إلى إمكانية نقل ألعاب مثل God of War Ragnarok وGran Turismo 7 إلى الكمبيوتر.
قد لا تصل جميع ألعاب الحصرية إلى الكمبيوتر، ولكن يبدو أن إصدار Ghost of Tsushima للكمبيوتر أمر محتمل بناءً على تاريخ سوني في نقل العديد من ألعابها الكبيرة إلى الكمبيوتر خلال السنوات الثلاث الماضية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-