عملية إصدار محتوى جديد لـ Halo Infinite تتغير

عملية إصدار محتوى جديد لـ Halo Infinite تتغير


مطور لعبة Halo Infinite، استوديو 343 Industries، أكد أنه سيتبنى نهجاً مختلفاً في إصدار المحتوى الجديد بعد انتهاء الموسم الخامس.
أعلن استوديو 343 Industries خلال بث مباشر حديث أنه بعد بداية الموسم الخامس لـ Halo Infinite في 10 من 30 ينابر ، لن نرى موسمًا آخر لهذا اللعبة العلمية الخيالية، وسيتم استبدال المواسم بفعاليات "تشغيلية".
ستستمر الفعاليات التشغيلية لمدة أربع إلى ستة أسابيع فقط، وستتألف باقات المرور المرتبطة من 20 مرحلة فقط. يعتبر هذا تغييرًا هامًا في المواسم العادة الطويلة للعبة الرماية Halo Infinite المجانية للعب، وقد يشير إلى انخفاض الدعم لـ Halo Infinite.
بالإضافة إلى ذلك، أكدت 343 Industries أنه سيتم مواصلة إصدار المزيد من التحديثات لـ Halo Infinite، ولكن تم نقل فرق إضافية إلى مشاريع جديدة للعمل عليها.
صرّح مدير الاتصالات في 343 Industries، برايان جيرارد، قائلاً: "لدينا فريق مخصص يركز على دعم Halo Infinite، ولكن هناك فرقًا إضافية تتجه نحو المستقبل وتعمل على مشاريع جديدة."
تتوفر Halo Infinite حاليًا على منصات الحاسوب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X، ويمكن تجربتها على Xbox Series S أيضًا. بالإضافة إلى الموسم الخامس من Halo Infinite، سنشهد خلال أيام بداية الموسم الثاني لتكيف التلفزيوني Halo الحي على شبكة Paramount Plus.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-