استمرار تلقي لعبة Palworld استقبال رائع من قِبل المستخدمين.

استمرار تلقي لعبة Palworld استقبال رائع من قِبل المستخدمين


لعبة Palworld تمكنت من جذب العديد من اللاعبين المتزامنين على منصة Steam.
تعيش Palworld بداية رائعة، فلعبة البقاء وجمع الوحوش من Pocketpair أُطلقت في وصول مبكر قبل بضعة أيام، وبعد ثماني ساعات، تم بيع أكثر من مليون نسخة. قبل نهاية يوم الإصدار، بلغت المبيعات اثنتين مليون نسخة وهذا الاتجاه لا يزال مستمرًا.
في الآونة الأخيرة، أعلنت الاستوديو المنتج عبر منصة X أن Palworld قد باعت أكثر من ثلاثة ملايين نسخة في غضون 40 ساعة من الإصدار. لفهم روعة هذا الرقم، كان أكبر إصدار للعبة على PlayStation هو Marvel's Spider-Man 2، الذي باع 2.5 مليون نسخة في 24 ساعة. بالطبع، يتم بيع Spider-Man 2 بسعر 70 دولارًا، بينما تُباع لعبة Palworld بسعر 30 دولارًا. تتوفر هذه اللعبة أيضًا على خدمة Xbox Game Pass، وهذا هو تأكيد آخر على أداء هذا العمل الاستثنائي.


يمكن أيضًا رؤية هذا الأداء من خلال عدد اللاعبين المتزامنين. وفقًا لإحصائيات موقع SteamDB، يوجد أكثر من مليون لاعب يلعبون بنفس الوقت على Steam، وفي وقت الكتابة، يتجرب المزيد من اللاعبين لعبة Palworld من أي لعبة أخرى. إذا أخذنا في اعتبارنا الرقم القياسي على مر العصور لعدد اللاعبين المتزامنين، تحتل هذه اللعبة المرتبة السادسة، متفوقة على ألعاب مثل Elden Ring وHogwarts Legacy وBalder's Gate 3 وApex Legends. والمرتبة الخامسة حاليًا تعود للعبة Cyberpunk 2077.
يمكن تجربة لعبة Palworld على Xbox Series X | Xbox S وسلسلة أجهزة الحاسوب الشخصي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-