قرار شركة سيجا بخصوص لعبة Yakuza أثار استياء بين اللاعبين

قرار شركة سيجا بخصوص لعبة Yakuza أثار استياء بين اللاعبين


اللاعبون الذين سوف يشترون النسخة العادية من لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth لن يكون لديهم وصول إلى وضع New Game Plus.
كانت عروض لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth مثيرة قبل الإطلاق وجذبت انتباه الجماهير، ولكن قررت شركة سيجا، الناشرة للعبة، اتخاذ بعض القرارات التي أثارت استياء بعض اللاعبين. أحد هذه القرارات هو تقديم وضع New Game Plus حصريًا للنسخ الخاصة من اللعبة. قامت سيجا بتحديد محتويات النسخ العادية والرقمية الفاخرة والرقمية النهائية للعبة، و New Game Plus هو جزء من حزمة Master Vacation التي لا تتوفر للمستخدمين العاديين.
أحد أوضاع اللعب الرئيسية الحصرية للنسخ الخاصة تسببت في استياء وغضب العديد من اللاعبين، خاصةً مع سعر النسخة العادية الذي يبلغ 70 دولارًا لـ Like a Dragon: Infinite Wealth. سعر النسخة الفاخرة هو 85 دولارًا وسعر النسخة النهائية هو 110 دولارًا، لذلك يجب دفع مبلغ إضافي قدره 15 دولارًا على الأقل للوصول إلى New Game Plus. كما أن وظيفتين جديدتين، Linebacker (لاعب كرة القدم الأمريكية) وStar Tennis، مخصصتان للشراء المسبق للعبة.


ستتوفر لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth في 26 يناير لأجهزة PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، Xbox Series X | S والحاسوب الشخصي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-