تحميل بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi Star للاندرويد آخر اصدار APK

تحميل بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi Star للاندرويد آخر اصدار APK


هنالك العديد من الالعاب التي تم نقلها من على ارض الواقع نحو الواقع الافتراضي اي تم تحويلها الى العاب للهاتف ، ومن بين اشهر هذه الالعاب نجد هنالك اللعبة الرائعة بارشيسي مهكرة 2023 ، فمن منا لم يلعبها من قبل ، هذه الاخيرة التي يدمنها الاطفال و المراهقين بل حتى كبار السن الذين يقضون ساعات فيها محاولين تحدي اصدقائهم . من خلال موضوعنا هذا ، قد قررنا ان نعرفكم بشكل تفصيلي من خلال عمل مراجعة شاملة للعبة Parchisi Star مهكرة 2023 نتحدث فيها عن مميزاتها وخصائصها فابق معنا لاجل التعرف عليها .
 

فكرة لعبة Parchisi Star مهكرة 2023 للاندرويد


بارشيسي مهكرة 2023 هي لعبة تم تطويرها بواسطة Gameberry Labs ، تعد من احد الالعاب الرائعة بحق و التي بامكانها ان تمنحك وقتا رائعا . ما عليك الا تحميلها على هاتفك ومحاولة مبارزة ثلاث لاعبين اخرين من انحاء العالم ، عند كل مرحلة تقطعها بنجاح سوف تتحصل على جوائز ذهبية .
عند فتحك للعبة Parchisi Star مهكرة 2023 سوف تظهر امامك اللعبة كما هي في ارض الواقع ، بها اربع الوان وما عليك الا ان تختار لونك الخاص و ايضا احجارك الخاصة و التي سوف تعمل على تحريكها على رقعة اللعبة لاجل القضاء على اعدائك الاخرين ، اللعبة جد رائعة ومسلية وبها خيارات متعددة تجعلها من افضل الالعاب الجماعية على هواتف الاندرويد.

معلومات عن لعبة بارشيسي مهكرة 2023


اسم اللعبةParchisi Star مهكرة
الشركة المنتجةGameberry Labs
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة43 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةاخر اصدار
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة بارتشي مهكر 2023 Parchisi Star للاندرويد


  • مثل اي لعبة اخرى تلعب على شاشة الهاتف فان لعبة بارشيسي ستار مهكرة 2023 بدورها بها الكثير من المواصفات و المميزات الخاصة بها ، و نحن من خلال الفقرة التالية سوف نعرفك على افضل مميزاتها .
  • تحتوي لعبة بارشيسي ستار 2023 على خيارات متعددة سوف يكون بامكانك الاختيار من بينها .
  • اللعبة تمنحك العديد من الجوائز الافتراضية الرائعة و التي بامكانك استعمالها للتطوير من مستواك في اللعبة .
  • على الرغم من اننا نتحدث عن لعبة تحديات من هذا النوع الا ان رسوماتها جد مميزة وتطغى عليها الكثير من الالوان مما يجعل الكثير من الناس تحب لعبها.
  • اللعبة توفر لك امكانية مبارزة اللاعبين من مختلف انحاء العالم و ايضا يكون لك الخيار لاجل اللعب بشكل فردي .
  • تتوفر على دردشة داخلية حيث توفر لك امكانية الحديث مع منافسيك وارسال الرموز التعبيرية لهم وقت اللعب .
  • بالامكان تشغيلها على الهاتف وايضا على اللوحات الالكترونية .
  • مساحة اللعبة الاجمالية مقبولة و ليست ضخمة .
  • اللعبة تحتوي على خيارات سحب يومي تمنحك جوائز معينة و بامكانك المشاركة بها سواء المجانية او الاخرى .

كيفية تنزيل لعبة Parchisi Star مهكرة 2023


لاجل ان تتمكن من تحميل لعبة بارتشيسي النسخة الاصلية فهي متوفرة في كافة المتاجر المخصصة لالعاب وتطبيقات الاندرويد اما ان كنت ترغب في لعبة بارتشي مهكرة ما عليك الا النزول الى اسفل التدوينة و الضغط على زر التحميل و سوف تتحمل اللعبة بشكل تلقائي على هاتفك الذكي ، مع الاشارة الى ان النسخة المهكرة تحتوي على الكثير من الاضافات التي لا توجد في النسخة العادية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-