تحميل تطبيق تيلجرام الذهبي Golden Telegram 2021 مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

تحميل تطبيق تلجرام الذهبي 2021 مجانا


تيلجرام الذهبي هي واحدة من أشهر النسخ Telegram غير الرسمية ، والتي بعد القيود المطبقة على Telegram الرئيسية ، تحول إليها عدد كبير من المستخدمين العرب بسبب عدم وجود مرشح. يستخدمGolden Telegram ، مثل قذائف Telegram الأخرى ،واجهة Telegram api الرئيسية ويتصل بخوادم Telegram الرئيسية. Golden Telegram (Telegram without filter) هذه الأيام هي واحدة من أكثر الإصدارات غير الرسمية التي تم تنزيلها من Telegram والتي أصبحت شائعة بين المستخدمين العرب ويظهر عدد تنزيلات السوق لهذا التطبيق أنه في وقت قصير تمكن حتى من تحويل العديد من الوسائط المحلية بمرافق عدة مليارات تومان. توقف عن ذلك! هذا التطبيق ، على عكس الإصدارات الأخرى غير الرسمية من ، لديه ميزات مثيرة للغاية ولا يكفي لتغيير مظهر Telegram.


القدرة على البحث عن محتوى الفيديو والفيديو والنص في جميع قنوات Telegram دون أن تكون عضوًا في القنوات!! يحتوي هذا البرنامج أيضًا على خطة خاصة لتقليل تكاليف حركة مرور الإنترنت عبر الهاتف المحمول. يمكن لأصحاب الجوال الأوائل تلقي منشورات أفضل قنوات Telegram مجانًا.

مميزات Golden Telegram المجاني :

  • القدرة على تنسيق ولون البرنامج ومشاركته مع مستخدمين آخرين
  • فرز الرسائل حسب النوع (جهات الاتصال ، القنوات ، المجموعات ، الروبوتات)
  • حدد المحادثات والرسائل (تنزيل تلقائي مفضلات)
  • التمييز بين جهات الاتصال ثنائية الاتجاه + عرض المديرين ومنشئ المجموعة
  • عرض حالة الزيارة الأخيرة لجهة الاتصال على الصفحة الرئيسية والمجموعة: يتم عرض حالة آخر زيارة لجهة الاتصال برمز ملون Golden Telegram
  • عرض جهات الاتصال عبر الإنترنت + تغييرات جهات الاتصال

رابط تحميل التطبيق :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-