تحميل لعبة Plants vs. Zombies مجانا للاندرويد آخر اصدار v2.9.07

تحميل لعبة Plants vs. Zombies مجانا للاندرويد آخر اصدار v2.9.07


Zombie vs Plants هي واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية المدهشة في التاريخ ، عندما أصدرت Electronic Arts العنوان ، بعد وقت قصير ، وجدت اللعبة مكانها الحقيقي بين اللاعبين واستطاعت تحقيق العديد من النجاحات.

بعد نجاح الإصدار الأول من اللعبة ، قرر المبدعون عمل تكملة لهذه اللعبة ، يمكنك تنزيل الإصدار الثاني من هذه اللعبة من Apksouq.

طريقة اللعب في لعبة النباتات مقابل فيالق الزومبي


ما هي الا التفاعلات التي تحدث في ذهن صانع الألعاب ووضع النباتات أمام الزومبي هي قصة مفصلة في حد ذاتها ، ولكن هذه القصة جعلت هذه اللعبة واحدة من أكثر ألعاب Android الإستراتيجية إثارة.

تم إصدار العنوان في الأصل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وبسبب الشعبية التي قرر ناشر اللعبة تطويرها ونشرها لمنصات أخرى متاحة ، تمكنت المصانع البطل من التألق مرة أخرى وأصبحت واحدة من أكثر ألعاب Android جاذبية. كان.

في هذه اللعبة ، يبدو الأمر كما لو كنت قد ربطت شخصيات سلسلة الرسوم المتحركة من الموتى بعالم ألعاب الفيديو ، فالزومبي يهاجمونك موجة تلو الأخرى ، يجب عليك أنت ونباتاتك الموالية الدفاع عن منزلك ولا تدع هذه الأشياء الجميلة. مخلوقات قاسية تدمر المنزل.

هناك نباتات مختلفة في اللعبة ، لكل منها خصائصه الفريدة وعليك أن تضعها على رقعة الشطرنج مثل لعبة حتى لا يصل أي من الزومبي إلى أسفل الشاشة ويدخل اللعبة.

هناك عدد كبير من الزومبي في اللعبة ، والأسلحة والنباتات التي تمتلكها ذات جودة عالية. تدريجيًا ، مع تقدمك في اللعبة ، يتغير منحنى الصعوبة في اللعبة ، ولا تصبح اللعبة مائيًا أبدًا بحيث تصبح مهملاً.

رسومات اللعبة والصوت ، الزومبي الجميل :


عندما تم إصدار اللعبة في عام 2009 ، بدت رسومات اللعبة رائعة حقًا وكان لها جو مختلف ، لم يعتقد أحد حتى أنه يمكننا ربط Sunflower Legion بلعبة الزومبي ، لكن المبدعين فعلوا ذلك. لقد فعلوا ذلك بشكل جميل.

الرسوميات واللعب بالصوت في الإصدار الأول مقبول في وقته ، لكن أفضل الألعاب للهواتف المحمولة من حيث الرسومات كانت ، إذا كانت النسخة الرسومية الأولى ، فأنت ملفتة للنظر ليس فقط الإصدار الثالث من اللعبة المسماة Plants against zombies تحميل في أسفل هذه الصفحة.

الجوانب الإيجابية للعبة Plants vs Zombies :


تم تصميم آليات اللعب المختلفة وإمكانيات المصنع المختلفة بشكل جيد لدرجة أن هذه اللعبة تصبح إدمانًا لك ، وإذا لم تتحكم في نفسك ، فسوف تقضي معظم وقتك في هذه اللعبة.

الجوانب السلبية للعبة Plants vs Zombies :


لا تحتوي هذه اللعبة على العديد من المراحل وتفقد سحرها بمرور الوقت ، فقد كان مبتكرو هذه اللعبة على دراية بهذه المشكلة وفي الإصدارات الجديدة من هذه اللعبة ، تم حل هذه المشكلة وتم تضمين المزيد من المحتوى في اللعبة.

هل لعبة Plants VS Zombies مجانية ؟


تحتوي هذه اللعبة على العديد من الإصدارات المختلفة ، ويمكن تنزيل الإصدار الذي يمكنك تنزيله الآن مجانًا ولا تحتاج إلى شراء اللعبة.

ما هي الفوارق بين هذه اللعبة ونسختها الثانية والثالثة؟


تم إطلاق الإصدار الأول من هذه اللعبة في الأصل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في عام 2009 ، وتم إصدار الإصدارات التالية في السنوات التالية وخضعت للعديد من التغييرات من حيث الرسومات ، ولعب اللعبة في الإصدار الثالث العديد من الابتكارات. انظر ، من أجل التعرف على عالم النباتات ضد الزومبي ، نقترح عليك أولاً تنزيل الإصدار الأول ثم تنزيل الإصدارين الثاني والثالث من اللعبة

تحميل لعبة Plants vs Zombies مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-