القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الالعاب و النطبيقات

تاريخ اصدار لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War الموسم 2

تاريخ اصدار لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War الموسم 2


وفقًا لأحدث أخبار اللعبة ، أصدرت Tri-Arc و Activision مؤخرًا مقطعًا دعائيًا للعب الموسم الثاني من Call of Duty: Black Ops Cold War و Call of Duty: Warzone ، إلى جانب التفاصيل. هذا الموسم ، يتم أخذ شخصية Adler كرهينة ويتم إرسالك إلى جنوب شرق آسيا ولاوس للقيام بأمرين ؛ قم بتحرير Adler ومنع إطلاق غاز Nova 6 السام بواسطة شخصية Naga.

في الفصل الثاني ، هناك خرائط وأسلحة جديدة جنبًا إلى جنب مع وضع الزومبي ونهاية العالم. يتم دمج وضع الزومبي الجديد مع قصة Dark Aether (الزومبي الذين دخلوا عالم Call of Duty من بُعد آخر) والتي يجب على اللاعبين فيها التعامل مع جيش الزومبي في أكبر خرائط متعددة اللاعبين متوفرة في Black Ops Cold War ، في بالإضافة إلى إنهاء معين. تستخدم هذه المهام ، على سبيل المثال ، الملاحة عبر الأقمار الصناعية للعثور على أعداء النخبة وتدميرهم ، وحماية آلة الصحراء التي تكتشف بوابات الزومبي ، ومحاربة الزومبي في المناطق التي يوجد بها Dark Aether. يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي للموسم الثاني أدناه:


بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزات وترقيات جديدة في هذا الفصل. على سبيل المثال ، تسمى إحدى هذه الترقيات Frenzied Guard Field ، حيث يتم إجبار الزومبي على مهاجمة الشخص الذي استخدم الترقية لمدة 10 ثوانٍ فقط ، وخلال هذه الفترة يتضرر درع هذا الشخص فقط من هجمات الزومبي. سيكون استخدام هذه الترقية مفيدًا عندما يكون زملاء اللاعب محاطين بجيش الزومبي ومن خلال تنشيطه ، يصرف الشخص الزومبي عن زملائه ويتحول إلى نفسه. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الرصاص المتفجر ضد الزومبي الأكبر والأكثر صرامة ، ومن خلال قتلهم يمكنهم الحصول على بلورات الأثيروم الجديدة التي يمكن استخدامها لترقية صفوفهم إلى المستوى 4 و 5.

في الموسم الثاني ، ستتم إضافة 6 أسلحة جديدة إلى اللعبة ، بما في ذلك FARA 83 (متوفر في المستوى 15) ، LC10 (متوفر في المستوى 31 ، R1 Shadowhunter ، النادي ، بندقية قنص ZRG برصاص 20 ملم ومجرفة). تسمى أداة المجرفة العسكرية ثلاثية الطيات.

في بداية الموسم الثاني ، أصبحت خريطة نهاية العالم ، التي تضع ستة لاعبين مقابل ستة لاعبين ، متاحة. في الموسم الثاني ، تمت إضافة ثلاث خرائط أخرى إلى Black Ops Cold War ، بما في ذلك Golova مع عدة فرق مختلفة من اللاعبين (تقع في قرية في Ural Plains of Russia) ، الخريطة 2 مقابل 2 ، أو 3 مقابل 3 تسمى القصر (موقع قصر في مدينة هافانا ، كوبا) وأخيراً النسخة اليومية من خريطة ميامي ، والتي تدعم 6 لاعبين مقابل 6 لاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أوضاع لعب جديدة في هذا الفصل ، مثل اللعبة ، والمخزون ، والأوضاع الجديدة القائمة على الفريق من وضع النقطة الصلبة. وضع اللاعب المزدوج في Onslaught Apocalypse هو حصري لوحدات تحكم PlayStation 4 و PlayStation 5.
ستتلقى Warzon أيضًا الكثير من المحتوى في الموسم الثاني ، بما في ذلك المشغلين والأسلحة وأنماط اللعبة الجديدة. سيتم أيضًا إضافة موقعين جديدين إلى خريطة Warzon ، Verdansk. في الوضع الجديد للعبة المسمى Exfiltration ، يتعين على اللاعبين العثور على راديو محمول والاحتفاظ به في أيديهم لفترة معينة من الوقت للفوز باللعبة. يمكن رؤية موقع اللاعب الذي يحمل الراديو على الخريطة الصغيرة للعبة ويوضح أيضًا المدة التي يتعين على الشخص خلالها حمل الراديو بين يديه للفوز باللعبة. توجد نسخة أخرى من Warzon في الفصل الثاني من Resurgence Extreme في خريطة جزيرة ريبرت. هذا الوضع له حد زمني ويدعم ما يصل إلى 90 لاعبًا في وقت واحد.

أخيرًا ، مع شراء الموسم الثاني بعد الموسم ، سيحصل المستخدمون على أربعة مشغلين جدد: Naga و Maxis و Wolf و Rivas ، وأنابيب Prestige جديدة ، وأسلحة آلة Death Machine الصغيرة للحرق ، والعديد من الآلات الجديدة ، وتحديات جديدة متعددة اللاعبين و zombie ، و أكثر.

سيصدر محتوى الموسم الثاني من Call of Duty: Black Ops Cold War و Call of Duty: Warzone في 25 فبراير (27 مارس) لهاتين اللعبتين. بالطبع ، اعتمادًا على النظام الأساسي والمنطقة الزمنية ، من الممكن أن يكون الموسم الثاني متاحًا للمستخدمين قبل يوم واحد.
reaction:

تعليقات

advertisement
advertisement
advertisement