الاعلان عن تاريخ اصدار لعبة Outriders

الاعلان عن تاريخ اصدار لعبة Outriders


قدم حساب People Can Fly Twitter  معلومات حول العرض التوضيحي للعبة Outriders في سلسلة طويلة من التغريدات. People Can Fly هو استوديو لتطوير الألعاب يخطط لإصدار Outriders بالتعاون مع Square Enix. من المقرر أن يكون العرض التوضيحي لهذه اللعبة متاحًا للجمهور في 26 فبراير (29 مارس). وفقًا للمعلومات المقدمة ، فإن نسخة Outriders التجريبية ليست نسخة تجريبية من هذه اللعبة وسيتم إصدارها مجانًا تمامًا. كما تم الإعلان عن إطلاق النسخة التجريبية لمناطق مختلفة ، والتي بموجبها ستتمكن منطقتي طوكيو وسيدني من الوصول إلى عرض Outriders في صباح يوم 26 فبراير وقبل ذلك في أجزاء أخرى من العالم.

يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي على PlayStation 4 و PlayStation 5 و  Xbox X Series | جرب S Series و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. بالطبع ، سيكون عرض Outriders للكمبيوتر الشخصي متاحًا عبر Steam وخدمة Nvidia GeForce NOW. تتضمن المعلومات الأخرى المنشورة الحد الأدنى من المساحة المطلوبة لتشغيل الإصدار التجريبي ، وهو 24 جيجا بايت للكمبيوتر الشخصي و 22 جيجا بايت لوحدات التحكم. يقال أيضًا أن الإصدار التجريبي سيظل متاحًا بعد إصدار اللعبة الرئيسية.

تظهر المعلومات المقدمة أننا سوف نتعرف على قصة اللعبة في هذا العرض التوضيحي . الأعداء ومعدات اللعبة محدودة في العرض التوضيحي وستة شخصيات من أربع فئات متاحة للاعبين. يمكن أيضًا ترقية الشخصيات إلى المستوى الأقصى أو المستوى 7 ؛ هذا يعني تحقيق قدرتك الرابعة. في الإصدار التجريبي من Outriders ، يمكن للاعبين الوصول إلى  World Tier 5 ، مما يزيد من صعوبة اللعبة ولكنه يزيد من فرص الحصول على معدات أفضل. ومن غير المحتمل أيضًا أن تتلقى معدات  Legendary في الإصدار التجريبي.

في الإصدار التجريبي من Outriders ، يتم توفير موارد كافية للاعب بالقدر الذي يتناسب مع اللعبة الرئيسية. على الرغم من إمكانية نقل التقدم في الإصدار التجريبي على نفس النظام الأساسي والحساب إلى اللعبة الرئيسية ، إلا أنه لا يمكن نقل التقدم من الإصدار التجريبي إلى اللعبة الرئيسية أو بين المنصات أو من حساب Steam إلى حساب Epic Games Store. وضع اللعبة عبر الأنظمة الأساسية مخصص للعرض التوضيحي لـ Outriders ، ولكنه في مرحلة تجريبية ويجب تنشيطه يدويًا من الإعدادات.

من المقرر إصدار لعبة Outriders بالكامل في 1 أبريل (12 أبريل).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-