تحميل لعبة Hot Slide مهكرة للاندرويد آخر اصدار مجانًا APK

تحميل لعبة Hot Slide مهكرة للاندرويد مجانًا APK


ان كنت ايضا من هواة السياقة و بالتحديد السيارات و السباق على مختلف الطرق الوعرة فان موضوعنا هذا اليوم موجه اليك تحديدا , اتعلم لماذا , لاننا على وشك تعريفك على لعبة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى . Hot Slide مهكرة هي لعبة مخصصة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد , من خلالها سوف يكون عليك قطع العديد من الطرق بالسيارة التي سوف تقوم باختيارها في بداية اللعبة . قم بالقيادة بذكاء وتحدى ادآلاف اللاعبين حول العالم و اكسب النقاط لاجل اعتلاء منصة التتويج .
اضافة الى ذلك فاللعبة جد مميزة و مسلية أيضا كما انها تناسب مختلف الاعمار , هذا من جهة اما من جهة اخرى فان اللعبة هذه استطاعت حصد اعجاب الاف الاعجابات من محبي العاب السيارات من مختلف انحاء العالم وقد بلغ عدد تحميلاتها على متجر جوجل بلاي فقط ما يزيد عن مليون تحميل . لهذا احرص على البقاء معنا الى الاخير لاجل اكتشاف كافة المعلومات حول اللعبة .

ماهي لعبة Hot Slide مهكرة آخر اصدار


Hot Slide مهكرة المطورة من طرف شركة Tapcheer هي لعبة مخصصة لقيادة السيارات ومبارزة العديد من اللاعبين الاخرين بها , قم بالقيادة في مختلف انواع الطرق المختلفة . حيث كلما قمت بقطع طريق جديد سوف تجد الذي يواليه طريق اكثر صعوبة كما ان المكافئات تحتسب وفقا للمرتبة التي حصلت عليها في السباق . من خلال هذه اللعبة سوف يكون بامكانك اللعب بشكل فردي بمواجهة الروبوت الداخلي للعبة او من خلال مواجهة العديد من اللاعبين الاخرين حول العالم , اللعبة بطبيعة الحال مجانية و غير مدفوعة وتتواجد في متجر جوجل بلاي وايضا في الكثير من المواقع الاخرى على شبكة الانترنت .

مميزات لعبة السيارات Hot Slide مهكرة للاندرويد APK


استطاعت لعبة hot slide مهكرة apk تحقيق ما يزيد عن مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط كما انها حصدت العديد من التقييمات الايجابية . كل هذه الامور تدل على اننا نتحدث عن لعبة مليئة بمختلف المميزات , وهذا ما سوف نشير اليه من خلال الفقرة التالية من موضوعنا .
  • اول ميزة في هذه اللعبة الرائعة هي انها جد مسلية وتجمع بين السياقة و المغامرة حيث تجد نفسك في تحدي لاكمال السباق في اعلى المراتب كي تتوج بالجوائز .
  • لعبة hot slide mod apk توفر امكانية اللعب في اطوار مختلفة سواء بشكل فردي من خلال مواجهة روبوت اللعبة او من خلال اللعب اون لاين حيث سوف تتمكن من مبارزة افضل اللاعبين حول العالم .
  • اللعبة توفر مجموعة من المكافئات و الاموال الافتراضية للاعبين عند تخطيهم احد المراحل , هذه الاموال او المكافئات بامكانك اعادة استعمالها من خلال شراء ما تحتاجه سيارتك من متجر اللعبة الداخلي .
  • غير مدفوعة بل مجانية و هي متوفرة على جميع مواقع تحميل العاب مهكرة .
  • طريقة التحكم و لعب اللعبة ايضا جد بسيط كل ما عليك هو ان تقوم بتوجيه سيارتك من خلال الازرار الشفافة التي تظهر على الشاشة . الازرار على اليمين لتوجيه السيارة في الاتجاهات الاربع اما الزر الكبير على اليسار فهو مختص لاجل الزيادة من السرعة او نقصها .
  • تتوفر على العديد من انواع السيارات التي بامكان اللاعب اختيار اللعب بها .

أخيرا يمكن القول على ان لعبة Hot slide مهكرة هي واحدة من افضل العاب السباقات الجديدة لسنة 2022 ، اللعبة متاحة بشكل مجاني على موقعنا سوق الالعاب . يمكن لكم تحميلها برابط مباشر من هنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-