تحميل تطبيق ميتا فيس بوك Meta للاندرويد و الايفون مجانا 2022

تحميل تطبيق ميتا Meta للاندرويد و الايفون مجانا 2022


ميتا هو الاسم الذي تداوله الكثير من الناس في الايام الماضية بشكل كبير ، وهو في حقيقة الامر الاسم الجديد لشركة فيسبوك حيث اعلن مؤسس الشركة اول امس مارك زوكربيرغ على ان فيسبوك سوف يصبح اسمها ميتا مع الاحتفاظ على باقي التطبيقات التابعة للشركة بنفس الاسم و التي هي تطبيق انستقرام و واتس اب 2022 مما احدث ضجة كبيرة في العالم ، فما سبب هذا التغيير اذن و ما الجديد حول هذا الامر .

ما هو تطبيق ميتا الجديد Meta APK 2022


ميتا هو تطبيق بنفس خصائح فيسبوك كما انه يحتوي على نفس المزايا و الخصائص التي اعتاد الناس عليها في السابق ، الا ان المستجد هو ما اعلنه مارك اول امس على ان تطبيق ميتا لن يقتصر فقط على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي كما قبل بل سوف يتوسع اكثر واكثر هذا التوسع الذي سيصبح تحت اسم و شعار شركة ميتا بطبيعة الحال .

مميزات و خصائص تطبيق Meta للاندرويد و الايفون


ان مميزات تطبيق ميتا META APK هي نفس مميزات وخصائص تطبيق الفيسبوك التي اعتاد عليها الناس الا ان مارك اعلن في المؤثمر على ان هنالك مفاجئات ضخمة جدا على وشك الوقوع في الشركة سوف تغير عالم التكنولوجيا وانه سوف يتم الاعلان عنها في فاتح شهر ديسمبر ، ومن بين التسريبات التي ظهرت حول خصائص ومزايا تطبيق ميتا نجد ما يلي .
  • سوف يوفر تطبيق ميتا ميزة التسوق و الشراء من على الانترنت كما سوف يشهد تغيرات ضخمة جدا في الماركت بلايس .
  • من ابرز المزايا الهائلة و التي جعلت الناس تتحمس الى اطلاقها بشكل كبير نجد هنالك توفرها على امكانية لعب الالعاب عبرها وهذا شيء رائع .
  • ايضا سوف تكون هنالك العديد من التغييرات على مستوى الاعدادات حيث تم الاشارة الى انها سوف تصبح اقل تعقيدا .
  • ايضا و في حالة فقدانك للبيانات الخاصة بك على تطبيق ميتا فان استرجاعها سوف يكون سهلا لان تطبيق ميتا سوف يحتفظ ببياناتك .

متطلبات تشغيل تطبيق Meta آخر اصدار 2022


تطبيق Meta 2022 apk مثله مثل السابق سوف يكون بالامكان تشغيله على كل من الهواتف التي تعمل بانظمة الايفون او الاندرويد كما ان العملاء لن يواجهو مشكلة تشغيله على الاجهزة التي لها مواصفات ضعيفة لهذا ليس عليك القلق بشان الحصول على اخر انواع الهواتف لكي تشغل تطبيق ميتا بل اجهزتك القديمة كفيلة بتشغيل تطبيق ميتا دون اي اشكال .

تحميل تطبيق Meta الجديد للاندرويد و الايفون 2022


تطبيق Meta لم يصدر بعد على متجر جوجل بلاي ، و ابل ستور ، لكن في القريب سيكون متاح . عندما سيتم اصداره سنقوم برفع روابط داخلية مباشرة لتنزيله .
الان يمكن لكم الاشتغال باصدار فيس بوك الحالي ، يمكن لكم تحميل التطبيق بآخر اصدار من هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-