تحميل تطبيق تيوب ميت القديم الاصدار الاصلي مجانا

تحميل تطبيق تيوب ميت القديم الاصدار الاصلي مجانا

تيوب ميت القديم هو ما تحتاجه ان كنت احد الافراد الذين يحبون مشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت ، فكما هو متعارف عليه ان اشهر المنصات التي تعرض المقاطع لمشاهدتها لا توفر لك امكانية تحميلها على هاتفك الاندرويد وهذه مشكلة كبيرة جدا . لكن مع تطبيق tubemate الاصلي القديم انت سوف تتخلص بشكل نهائي من هذا المشكل ، فكيف ذلك اذن وما مزايا هذا التطبيق الرائع ، كل هذه الامور سوف نتعرف عليها من خلال فقرات موضوعنا هذا .

وصف تطبيق تيوب ميت القديم الاصلي للاندرويد

ببساطة تيوب ميت الاصلي apk هو تطبيق يمنحك امكانية تحميل المقاطع التي تحبها في هاتفك الاندرويد ، فسواء تواجد المقطع الذي ترغب في تحميله على منصة اليوتيوب الشهيرة او ربما في احد المواقع الاخرى كمنصات التواصل الاجتماعي ، سنا بشات ـ تويتر ، تيك توك او غيرها فان تطبيق تيوب ميت القديم يوفر لك امكانية التحميل ببساطة ودون ادنى عناء ، فهو جد بسيط في الاستعمال وهو مخصص لهواتف الاندرويد فقط .

معلومات عن التطبيق

اسم التطبيقTubemate
الشركة المنتجةDEVIAN STUDIO
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم التطبيق15 ميغابايت
نسخة التطبيقمحدث
إصدار التطبيق3.4.6
لغة التطبيقعربي

مميزات تطبيق تيوب ميت القديم Tubemate الاصلي للاندرويد

من خلال Tubemate old version apk سوف تتمكن من تحميل كل المقاطع التي تحبها بالاضافة الى الكثير من المزايا الرائعة التي يحتوي عليها و التي من بينها .
  • تيوب ميت apk هو تطبيق قديم مجاني ولا يحتاج منك الى دفع أي سعر لاجل استعماله .
  • سهل جدا من ناحية استعماله ما عليك فقط هو تحديد المقطع و سيبدا التحميل مباشرة .
  • من مزايا التطبيق ايضا و التي لا نجدها في التطبيقات من نفس نوعه هو توفيره لتحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة على سبيل المثال Mp3/Mp4 .
  • يعمل مع نسخ الاندرويد القديمة ايضا كما ان مساحته جد صغيرة.
  • متوفر بالعديد من اللغات بما في ذلك الانجليزية و لغتنا العربية .
  • يدعم التحميل من مختلف انواع المواقع ليس موقع اليوتوب فقط بل بالامكان تحميل أي مقطع في أي موقع على الانترنت وذلك يشمل ايضا وسائل التواصل الاجتماعي .
  • يمكنك من عمل حفظ لكل المقاطع التي ترغب بها لاجل مشاهدتها لاحقا ان لم تكن عل اتصال بالانترنت .
  • امكانية تحميل عدد لا محدود من المقاطع .

كيفية استعمال تيوب ميت APK الاصلي مجانا

بعد قيامنا بالاشارة الى ابرز خصائص Tubemate اصدار قديم فقد حان وقت الاشارة الى طريقة عمله ، ببساطة ما عليك الا القيام بنسخ رابط المقطع او الفيديو الذي ترغب في تحميله على هاتفك ثم تمريره في المكان المخصص لذلك من خلال التطبيق ، بعد فعلك هذا بشكل تلقائي ومباشر سوف تظهر مجموعة من ازرار التحميل في اسفل الشاشة اختر صيغة الفيديو التي تراها مناسبة و اضغط تحميل و مباشرة سوف يحمل التطبيق على هاتفك الاندرويد .

تحميل تطبيق Tubemate Apk قديم للاندرويد آخر اصدار

ان كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات وايضا ترغب في تحميلها و الاحتفاظ بها على هاتفك فكل ما تحاجه هو تطبيق تيوب ميت القديم.
بخصوص طريقة تحميل البرنامج فقط اذهب الى اسفل هذا الموضوع و سوف تجد زرا خاصا لاجل تحميل التطبيق اضغط عليه و سوف يبدأ تحميل تطبيق توب ميت ، عندما ينتهي التحميل توجه الى الملف وقم بفتحه ثم تثبيته و سوف يظهر التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بك ، اضغط على ايقونته لاجل ان تبدا في استعماله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-