تحميل فيفا 2023 FIFA للاندرويد مجانا (بدون انترنت)

تحميل فيفا 2023 FIFA للاندرويد مجانا (بدون انترنت)


فيفا 2023 هي واحدة من أشهر العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد ، هذه الأخيرة من تطوير ELECTRONIC ARTS. اللعبة جد إحترافية كانت في نسخها الأولى مخصصة لأجهزة البلايستيشن فقط، بعدها ثم تصميم نسخة للهاتف. اليوم سوف نعرفك على لعبة FIFA 2023 للاندرويد بشكل دقيق وعلى أبرز مميزاتها وكذا كيفية تنزيلها.


شرح لعبة فيفا 2023 FIFA مجانا للاندرويد 


فيفا 2023 هي عبارة عن لعبة كرة قدم افتراضية، من خلالها أنت كلاعب عليك أن تتحدى الفرق الكروية الأخرى لأجل الفوز و ربح المباريات. عند الفوز تحصل على النقاط، هذه الأخيرو يمكن إستعمالها لأجل تطوير مستوى اللاعبين. FIFA 2023 APK هي لعبة مجانية غير مدفوعة، بها الكثير من المزايا الرائعة والتي سوف نعرفك عليها في الفقرات القادمة من مقالنا.

معلومات عن لعبة FIFA 2023 تعليق عربي


اسم اللعبةفيفا 2023
الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة1.5 جيغابابت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةاخر اصدار
لغة اللعبةمتعدد

مميزات فيفا 2023 موبايل آخر اصدار APK


بعد تنزيل فيفا 2023 او باسمها الجديد fc 24 للاندرويد سوف تلاحظ وجود الكثير من المميزات فيها و التي جعلت اللافراد تلعب اللعبة باستمرار. من أبرز هذه المميزات نجد هنالك:
  • جرافيك عالي الجودة و جد دقيق، على عكس ألعاب كرة القدم الأخرى المنتشرة و التي يبقى الجرافيك الخاص بها متوسط الجودة.
  • فيفا موبايل 2023 هي لعبة مجانية وهي متاحة بشكل حصري على موقعنا Apksouq، حملها فورا وابدأ في التحدي واللعب.
  • اللعبة طريقة استعمالها سهلة، كل ما عليك هو اختيار الفريق المفضل و العمل على تطويره و ربح المباريات.
  • فيفا هي لعبة شاملة لكل الفرق الكروية الشهيرة و الدوريات من مختلف القارات العالمية.
  • المؤثرات الصوتية في اللعبة جد ممتازة .
  • إصدار اللعبة محدث بالكامل و هو من تعديل موقع سوق الالعاب.

كيفية لعب FIFA 2023 على الهاتف مجانا


عند تنزيل لعبة fc 24 apk من خلال موقعنا Apksouq، ما عليك إلا أن تختار فريق كرة القدم المفضل لديك. سوف تجد الكثير من الفرق سواء من الدوريات الأوروبية، الأمريكية، الألمانية و العربية وغيرها كثير... عند اختيار الفريق قم بتجميع تشكيلة الفريق و اضغط على زر بداية، سوف يظهر  اللاعبين على رقعة الملعب مع الفريق الخصم.
من خلال الأزرار التي تظهر في جوانب الشاشة قم بتحريك اللاعبين واجري بهم نحو المرمى كي يسجلوا الأهداف، عند الفوز بأية مباراة سوف تتحصل على مجموعة من النقاط و أيضا سوف تزداد رتبتك في جدول الترتيب. تلك النقاط التي تحصل عليها من فوزك يمكنك استعمتلها لأجل التطوير من مستوى و قوة فريقك وشراء لاعبين جدد للنهوض بالفريق.


كيفية تنزيل FIFA 2023 من ميديافير APK


أخيرا، يمكن إعتبار لعبة FIFA 2023 النسخة الجديدة من بين أفضل العاب الكرة المستديرة للهاتف، اللعبة متاحة بشكل حصري على موقعنا. يمكن لكم تنزيلها فورا عن طريق زر التحميل في أسفل الموضوع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-