الشائعة الجديدة تتحدث عن إطلاق لعبة Final Fantasy 16 على جهاز Xbox

الشائعة الجديدة تتحدث عن إطلاق لعبة Final Fantasy 16 على جهاز Xbox


بناءً على الشائعات المنشورة، يبدو أن شركة Square Enix أطلقت نسخة لـ Xbox Series S من لعبة Final Fantasy 16 على جهاز Xbox Series X.
الألعاب الأصلية لسلسلة Final Fantasy تم إطلاقها حصريًا على أجهزة PlayStation في السنوات الأخيرة، ولكن يبدو أن هناك تغييرًا قادمًا. تشير الشائعات الأخيرة إلى أن Square Enix تتفاوض مع Microsoft لإصدار لعبة Final Fantasy 7 Remake على أجهزة Xbox. الآن يبدو أن Final Fantasy 16 في نفس الوضع.
أعلن نيك بيكر، مؤسس XboxEra Media، في حلقة جديدة من Infinite Podcast، أن نسخة Xbox Series X من Final Fantasy 16 قيد التطوير لجهاز Xbox Series S، ولكن ليس لديه أو لدى مصادره معلومات حول موعد إصدار اللعبة. تم إصدار Final Fantasy 16 حصريًا لجهاز PlayStation 5 في العام الماضي، على الرغم من أن هناك نسخة للكمبيوتر أيضًا قيد التطوير.


سيتم إصدار الحزمة التوسعية الثانية للعبة تحت اسم The Rising Tide في عام 2024. لا يُعرف متى سيتم إصدار نسخة Xbox Series X منها، ولكن يمكن افتراض أنها قيد الإنشاء. يجدر بالذكر أيضًا أن Square Enix أعلنت عن تعاون وثيق مع Microsoft لنشر المزيد من الألعاب في وقت سابق.
من المتوقع أيضًا أن نشهد إصدار Final Fantasy 14 في ربيع عام 2024، وإصدار Visions of Mana لجهاز Xbox Series X في صيف عام 2024. تذكر أن Final Fantasy 16 متاحة حاليًا على PlayStation 5.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-