تحميل FTS 2022 APK مهكرة للاندرويد مجانا آخر اصدار

تحميل FTS 2022 APK مهكرة للاندرويد مجانا آخر اصدار

FTS 2022 مهكرة هي لعبة كرة قدم للاندرويد مطورة من طرف شركة First Touch Games ، تتمتع بقابلة عالية للتخصيص، حيث يمكنك من خلالها بناء فريقك المفضل، والملعب أيضا. تمكنك الخيارات بداخل هذه اللعبة من تطبيق معلوماتك المفضلة بالإضافة إلى التكتيكات. 
بإختصار من خلال لعبة كرة القدم FTS 22 النسخة المهكرة، فأنت المديرالفني لفريقك المفضل. لتنجح وتربح بها، تحتاج إلى بناء فريق قوي من أجل المنافسة في اللعبة والفوز أيضًا بالبطولات.
مع خيار Weak Team سيكون من الصعب جدًا الفوز بداخل اللعبة. يجب عليك أن تعلم أنه كلما ربحت المزيد من المباريات، كلما زادت الأموال النقدية.


تعتبر لعبة كرة القدم First Touch Soccer 2022 مهكرة للاندرويد حتى الآن من بين أفضل ألعاب مدير كرة القدم. ما يميز هذه اللعبة عن غيرها، إنها لعبة غير متصلة بالإنترنت، حيث يمكنك لعبها أوف لاين. يمكنك تحميل لعبة كرة القدم FTS 2022 مهكرة للاندرويد بشكل مجاني تماما من خلال الروابط التي سنذعها في نهاية المقال.

معلومات عن اللعبة


اسم اللعبةFTS 2022
الشركة المنتجةFirst Touch Games
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة350 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةاخر اصدار
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة كرة القدم FTS 2022 مهكرة للاندرويد


  • هناك أنواع مختلفة من أوضاع اللعبة مثل مباراة سريعة أو Quick Match . يوجد أيضا خيار Start Player Match .
  • يوجد بها أيضا وضع التدريب بالإضافة إلى نظام البطولات الكاملة داخل اللعبة. 
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 20000 لاعب رسمي من مختلف البلدان والدوريات. على رأس الدوريات المسجلة داخل اللعبة الدوري الإنجليزي الممتاز. كما ستجد الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي. أيضا ستجد  الدوريات الآسيوية ودوري الولايات المتحدة، الدوري البلجيكي، والدوري اليوناني وأيضًا الدوري الأفريقي.
  • في هذه اللعبة الرائعة، يمكنك تسجيل اللاعبين الأعلى تقييمًا في FTS 2022. لكن يتعين عليك الحصول على كمية كبيرة من العملات المعدنية. بعد تجميع العملات  يمكنك التوقيع مع لاعب مثل ميسي، و رونالدو وصلاح و غيرهم.

خطوات تثبيت لعبة كرة القدم FTS 2022 APK للاندرويد


قم بتثبيت اللعبة من الاسفل وفتح تطبيق  Zarchiver Donate واستخدمه لفتح مجلد التنزيلات.
  1. حدد موقع ملف Obb FTS 22.Zip في مجلد التنزيلات.
  2. انقر فوق ملف Obb Zip ، ستظهر قائمة الخيارات ، انقر فوق "استخراج".
  3. انتقل إلى ذاكرة الهاتف أو الجهاز.
  4. انقر فوق مجلد  Android 
  5. انقر فوق مجلد Obb الموجود في مجلد Android.
  6. الآن انقر فوق "رمز الاستخراج" الذي يبدو كسهم يشير إلى أسفل.

لاستخراج ملف Data FTS 2022.Zip ، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه وانتقل إلى مجلد Android ، وانقر فوق Data Folder واستخرج ملف بيانات FTS 
لاحظ أن ملف FTS Data Zip مهم جدًا لاستخراجه، بحيث يمكنك الحصول على أحدث عمليات انتقالات اللاعبين في كل الدوريات الكاملة لهذا الموسم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-