تحميل لعبة Vive le Football مهكرة للاندرويد اخر اصدار APK (ميديافير)

تحميل لعبة Vive le Football مهكرة للاندرويد اخر اصدار APK (ميديافير)


Vive le Football مهكرة هي لعبة مطورة بواسطة الشركة الصينية NetEase Games ، تعد اللعبة من افضل العاب كرة القدم القادمة بقوة لهواتف الاندرويد . من خلال موضوعنا لهذا اليوم سنقوم بعرضجميع معلومات لعبة كرة القدم هذه ، مميزاتها ،حجمها ... والعديد من المعلومات الأخرى . لهذا تابع المقال حتى النهاية .

طريقة لعب لعبة Vive le football مهكرة للاندرويد


كما قلنا سابقا ، فان Vive le Football آخر اصدار هي لعبة كرة قدم جديدة و هي من بين اقرب المنافسين ل بيس 2022 و فيفا 2022 . بخصوص كيفية اللعب اولا وبعد ان تقوم بتحميل اللعبة على هاتف الاندرويد الخاص بك ، قم بالضغط على ايقونة اللعبة ، اختر الفريق الذي ترغب باللعب به سوف تجد امامك الاف الفرق من مختلف الدوريات بما في ذلك الدوري الالباني ، الالماني ، الايطالي ، التركي ...
قم ايضا باختيار نوع المسابقة التي ترغب في لعبها مثلا كاس العالم  او كاس اوروبا او غيرها من الانواع الاخرى ، حدد التشكيلة التي سوف تلعب بها وقم باجراء التغييرات او الانتقالات بين لاعبيك حسب ما تجده ضروريا ، بعد الانتهاء من هذه الامور الاولية قم بالضغط على بدا اللعب ، بشكل تلقائي سوف تجد نفسك في مواجهة احد اللاعبين الاخرين ، قم بتمرير الكرة بين اللاعبين من خلال الازرار الظاهرة على واجهة الهاتف اما الزر الكبير في ايسر الشاشة قم بتحريك اللاعب به في شتى الاتجاهات .

معلومات عن لعبة Vive le football 2022 مهكرة


اسم اللعبةVive le football مهكرة
الشركة المنتجةNetEase Games
متوافق مع4.0 فما فوق
حجم اللعبةغير محدد
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةغير محدد
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة Vive le football آخر اصدار APK


  • اللعبة تتميز بجرافيك عالي جدا .
  • تحتوي على اشهر اللاعبين الحقيقيين .
  • لعبة vive le football مهكرة لها اكثر من مئة فريق من شتى الدوريات ، الاوروبية ، الامريكية ، العربية وغيرها من الانواع الاخرى .
  • اللعبة بامكانك لعبها اون لاين لتتحدى لاعبين اخرين او بشكل فردي .
  • متطلبات تشغيل اللعبة جد بسيطة بالرغم من انها لعبة احترافية .
  • المؤثرات الصوتية في اللعبة جد ممتازة وتحاكي صوت جمهور حقيقي .
  • بامكانكم تحميل لعبة Vive le Football من ميديا فاير او موقع رسمي من الاسفل .
  • اللعبة مجانية و غير مدفوعة وتشتغل على هواتف الاندرويد .

تحميل لعبة Vive le Football للاندرويد اخر اصدار مهكرة


لاجل ان تتمكن من الحصول على لعبة Vive le Football مهكرة apk التي بين ايدينا ببساطة هنالك طريقتين ، البحث في متجر تحميل الالعاب تاب تاب وتحميلها او فقط قم بالتوجه الى اسفل هذه التدوينة ، سوف تجد الزر الخاص بتحميل اللعبة ، قم بالضغط على زر التحميل و سوف يبدا تحميل ملف اللعبة بشكل تلقائي على هاتفك الاندرويد ، قم بالتوجه الى الملف اضغط عليه لكي يبدا التثبيت ، عند انتهاء التحميل سوف تظهر اللعبة بشكل مباشر على واجهة هاتفك الاندرويد .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-