تحميل لعبة Rebel Racing مهكرة للاندرويد مجانا آخر اصدار

تحميل لعبة Rebel Racing مهكرة للاندرويد مجانا آخر اصدار



 لعبة Rebel racing مهكرة هي لعبة تم تطويرها بواسطة Hutch Games ، لعبتنا هذه تعد واحدة من اشهر الالعاب المخصصة للسيارات . من خلالها تستطيع ان تنافس اللاعبين وتدخل سباقات في ميادين مختلفة ، اللعبة تقبل الاشتغال على هواتف الاندرويد وابل و على اللوحات الالكترونية وهي جد ممتعة ، من خلال موضوعنا سوف نتعرف على اللعبة من مختلف الجوانب ، خصائصها ، مميزاتها وطريقة اللعب بالاضافة الى طريقة التحميل بطبيعة الحال .

كيفية لعب لعبة Rebel Racing مهكرة للاندرويد اخر اصدار


لعبة Rebel Racing مهكرة apk هي لعبة سباق احترافية بامتياز ، من خلالها سوف تقود احد سيارات السباق وتنافس العديد من اللاعبين الاخرين على المراكز التلاثة الاولى و التي في حالة الفوز باحدها سوف تحصل على مجموعة من الجوائز و الاموال الافتراضية .
لاجل ان تتمكن من تحريك سيارتك و الفوز سوف تظهر امامك عند بداية اللعبة مجموعة من الازرار الشفافة ، من خلال التي على جهة اليمين تستطيع الزيادة من سرعة السيارة و التقدم بها الى الامام او التوقف اما الزر على اليسار فهو مخصص للاستدارة وتحريك السيارة في الاربع اتجاهات ، قم بالقيادة باحترافية وتجاوز العراقيل لكن كن ايضا منتبها الى السرعة و الى سبق اللاعبين الاخرين للفوز بالمراتب الاولى .

معلومات عن اللعبة


اسم اللعبةRebel Racing
الشركة المنتجةHutch Games
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة408 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةاخر اصدار
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة Rebel Racing مهكرة APK للاندرويد


للعبة Rebel racing apk مهكرة الكثير من المميزات الرائعة وهذا ما جعلها واحدة من اكثر العاب السيارات تحميلا سواء على متجر جوجل بلاي او غيره من المتاجر الاخرى ، عموما من خلال مجموعة من النقاط سوف نشير الى ابرز مزايا اللعبة .
  • اللعبة ذات جرافيك جد عالي الجودة وهذه احد اسباب تفضيلها عند الناس عن باقي العاب السيارات لانها تبدو جد واقعية .
  • تحتوي على الكثير من ميادين السباق وكل مضمار مختلف الشكل ويزداد صعوبة مع الفوز بالمراحل الاولية مما يجعل اللعبة ممتعة بشكل اكبر .
  • من خلال اللعبة بامكانكم اللعب لوحدكم دون اتصال بالانترنت في مبارزة الروبوت او بامكانك مواجهة لاعبين اخرين من دول اخرى .
  • تواجد الكثير من السيارات التي بامكان اللاعب التسابق بها وايضا امكانية تطويرها من خلال شراء قطع غيار خاصة بها و الزيادة من سرعتها وتغيير تصميمها ، هذا من خلال متجر اللعبة .
  • تشتغل على نظام الاندرويد وايضا نظام ابل و الاجهزة اللوحية .

كيفيةتنزيل لعبة Rebel Racing APK مهكرة للاندرويد مجانا


ان لاقت لعبة السيارات Rebel racing مهكرة اعجابك ورغبت في تحميلها على هاتفك الاندرويد ما عليك الا الضغط على زر التحميل في الاسفل ومباشرة سوف تحمل اللعبة على هاتفك ، اضغط على الايقونة لاجل البدء باللعب ، مع الاشارة الى توفرها في متجر جوجل بلاي و ابل ستور ايضا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-