تحميل لعبة اسفلت مهكرة 2022 Asphalt Nitro مجانا آخر اصدار

تحميل لعبة اسفلت مهكرة 2022 Asphalt Nitro مجانا آخر اصدار


تعد العاب السيارات 2022 من اكثر الالعاب التي يفضل المستخدمين تحميلها على هواتفهم الذكية ، و ذلك لانها العاب ممتعة ، وتوجد العديد من العاب السيارات الخاصة بنظام الاندرويد ، الا ان من ابرزها نجد هنالك لعبة اسفلت مهكرة 2022 هذه الاخيرة استطاعت تحقيق شهرة واسعة في بقاع انحاء العالم وسوف نقوم بتعريفها لكم.

تعريف لعبة اسفلت مهكرة 2022 Asphalt Nitro آخر اصدار


لعبة Asphalt مهكرة 2022 هي واحدة من اشهر الالعاب في فئة السيارات والاكثرها احترافية وجودة ايضا ، تدور قصتها في كون اللاعب مطالب بخوض مجموعة من السباقات المختلفة الشكل في مواجهة لاعبين اخرين من مختلف بقاع العالم يقوم السيرفر باختيارهم بشكل عشوائي .
عند فوز اللاعب باحد السباقات او مجيئه في التلاثة مراكز الاولى فانه يحصل على مكافئات وجوائز افتراضية في اللعبة و التي بامكانك استعمالها لاحقا لاجل التطوير من مستواك .
تحتوي اسفلت مهكرة 2022 Nitro على الكثير من السيارات المختلفة النوع و المواصفات التي بامكان اللاعب شراءها بالاموال الافتراضية التي يربحها ، اللعبة جد ممتعة وان كنت من هواة السيارات ما عليك الا النزول الى اسفل التدوينة و تحميل اللعبة من المكان المخصص لذلك .

معلومات عن اللعبة


اسم اللعبةAsphalt مهكرة 2022
الشركة المنتجةgameloft
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة46 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبة1.7.4a
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة Asphalt مهكرة 2022 للاندرويد مجانا


تعتبر اسفالت مهكرة 2022 من اكثر الالعاب التي شهدت تحميلات عالية جدا وذلك كما قلنا لانها لعبة احترافية و ذات جودة عالية ، وفيما يلي ابرز مواصفات هذه اللعبة .
  • مجانية تتواجد على كافة متاجر تحميل الالعاب المهكرة .
  • اللعبة بها الكثير من السيارات المختلفة القوة و المواصفات .
  • ملائمة لكل الفئات العمرية بما في ذلك الاطفال .
  • تشتغل على نظام ابل وعلى نظام الاندرويد .
  • ممتعة و غير مملة .
  • اعداداتها جد بسيطة وغير معقدة .
  • جرافيك عالي الجودة و ثلاثي الابعاد يميل للواقعية .
  • امكانية التنافس مع لاعبين اون لاين .
  • تحتوي مسابقات وبطولات يمكن الانضمام لها .

طريقة لعب اسفلت مهكرة نيترو 2022 للاندرويد


ان طريقة لعب لعبة السيارات اسفلت مهكرة 2022 بسيطة للغاية ، عند الضغط على ايقونة اللعبة سوف تظهر لك مجموعة من السيارات ، اختر ما تشاء منها ، بطبيعة الحال لن يمكنك اولا استعمالها جميعا لان بعضها يكون مغلقا بحاجة لان تقوم بشراءه بالمكافئات التي سوف تربحها من السباقات .
عند الضغط على بدأ سوف تظهر امامك مجموعة من الازرار الشفافة يمينا وشمالا ، الزر الكبير المتواجد على يسار الشاشة مخصص لتوجيه سيارتك في الاربع اتجاهات اما الزر على اليمين فهو لتحريك السيارة و الزيادة من سرعتها.

كيفية تنزيل Asphalt Nitro مهكرة 2022 للاندرويد


ان كنت قد اقتنعت من خلال مقالنا على ان لعبة اسفالت مهكرة هي ما تحتاج تحميله ، توجه حالا الى اسفل هذه التدوينة سوف تجد اللعبة امامها زر تحميل ، قم بالنقر عليه و سوف تحمل اللعبة على هاتفك تلقائيا و ابدأ بالاستمتاع بها .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-