تحميل كين ماستر مهكر 2022 KineMaster مجانا آخر اصدار PRO

تحميل كين ماستر مهكر 2024 KineMaster مجانا آخر اصدار PRO


كين ماستر مهكر 2024 هو تطبيق تحرير فيديو مجاني تم تطويره بواسطة KineMaster Corporation  ، ستتمكن من خلال تطبيقنا هذا من اضافة مجموعة من المؤثرات و القيام بالعديد من التعديلات الاضافية كي يبدو الفيديو الخاص بك احترافيا . ان كنت من الافراد الذين يرغبون في الحصول على تطبيق احترافي لتعديل الفيديو فهذا الموضوع مخصص اليك ، تابع المقال حتى الاخير لتتعرف على جميع مميزات تطبيق KineMaster مهكر 2024 .

تعريف تطبيق كين ماستر مهكر 2024 للاندرويد مجانا

يعد كين ماستر مهكر 2024 من التطبيقات العملاقة و الشهيرة جدا في مجال تعديل مقاطع الفيديو ، التطبيق يتواجد في نسختين واحدة مدفوعة و الاخرى مجانية ، هذا الاخير يوفر لك العديد من ادوات التعديل التي بامكانك استعمالها لاجل مقاطعك تبدو جد احترافية مما انه يحتوي على الكثير من المؤثرات الرائعة .
تطبيق الفيديو هذا يمكن تحميله على اجهزة ابل وايضا على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد كما يقبل الاشتغال على اللوحات الالكترونية ، متطلبات تشغيل التطبيق بسيطة ايضا و يقبل الاشتغال على اقدم انظمة الهاتف .

معلومات عن التطبيق

اسم التطبيقKineMaster مهكر 2024
الشركة المنتجةKineMaster Corporation
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم التطبيق65 ميغابايت
نسخة التطبيقمحدث
إصدار التطبيقاخر اصدار
لغة التطبيقمتعدد

مميزات تطبيق KineMaster مهكر 2024 PRO مجانا

يعتبر KineMaster 2024 مهكر من التطبيقات التي لها القدرة على تحويل مقاطعك العادية الى مقاطع جد احترافية بامكانك استعمالها لاجل صنع محتوى احترافي على مختلف منصات و مواقع التواصل الاجتماعي ، ونظرا للمزايا الكثيرة التي يضمها فقد اصبح التطبيق المفضل لعشاق تطبيقات تحرير الفيديو .
  • به نسختين واحدة مجانية و اخرى مدفوعة .
  • من خلال كين ماستر 2024 مهكر يكون بامكان المستخدم انشاء فيديوهات جد احترافية .
  • امكانية تحميل المقاطع المعدلة بشكل تلقائي نحو مختلف منصات التواصل الاجتماعي .
  • سهل الاستعمال فما عليك الا جلب الفيديو و البدا بتعديله.
  • يحتوي على ادوات تعديل احترافية .
  • امكانية تعديل صوت الفيديو من خلال ادوات مخصصة .

طريقة استخدام برنامج كين ماستر 2024 مهكر PRO آخر اصدار

لكي تستعمل كين ماستر مهكر pro اولا قم بفتح التطبيق على هاتفك ، سوف تلاحظ وجود علامة + في الواجهة ، عند الضغط عليها سوف تفتح واجهة التطبيق بشكل تلقائي قم باختيار مقطع الفيديو الذي تريد اجراء التعديلات عليه ، عند فتح المقطع بشكل تلقائي سوف تظهر في اسفل الشاشة مجموعة من ادوات التعديل بالاضافة الى الخط الزمني الخاص بالفيديو و اخر مخصص للصوت المتواجد فيه و الذي بامكانك تعديله هو الاخر بادوات التعديل المخصصة للصوت ايضا .
عند رغبتك في استخدام اي اداة تعديل فقط قم بالضغط عليها و ابدا باستعمالها ، ايضا من خلال Kinemaster بدون علامة مائية 2024 سوف تلاحظ وجود مجموعة من المؤثرات التي بامكانك اضافتها على مقطعك ، عند الرغبة في حفظ الفيديو سوف تجد علامة الحفظ في اعلى الشاشة اما ان كنت تريد مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي سوف يكون عليك الضغط على زر المشاركة وسيكون بامكانك مشاركته على مختلف انواع وسائل التواصل الاجتماعي .

تنزيل برنامج كين ماستر مهكر 2024 KineMaster مجانا

في الاخير ، يمكننا القول بان كين ماستر 2024 بدون علامة مائية PRO هو تطبيق رائع بمعنى الكلمة و يعد من افضل تطبيقات تحرير الفيديو للهاتف 2024 . ان كنت ترغب في تحميل التطبيق في نسخته المهكرة و التي تحتوي على الكثير من الاضافات التي لا تتواجد في النسخة العادية ما عليك الا التوجه الى اسفل الموضوع وستجد زر التحميل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-