تحميل لعبة PK XD مهكرة للاندرويد مجانًا آخر اصدار APK

تحميل لعبة PK XD مهكرة للاندرويد مجانًا آخر اصدار APK


PK XD مهكرة المطورة بواسطة Afterverse Games ، هي لعبة جد مسلية تجمع بين المغامرة و المحاكاة . هذه الأخيرة حصلت على شعبية كبيرة ، حيث حصلت اللعبة في وقت وجيز على أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي و هو رقم صعب الوصول اليه . اللعبة غيرت النظرة الشائعة عن هذه النوعية من الألعاب حيث تأتي بالكثير من المزايا الرائعة بالإضافة لقدرة اللاعب على تصميم شخصيته أو الافتار الخاص به في اللعبة بنفسه ، فما هي إذن معلومات اللعبة و  ما مميزاتها ، هذا ما سوف نتعرف عليه في الحال من خلال قادم الفقرات .

معلومات عن لعبة PK XD مهكرة آخر اصدار للاندرويد


pk xd مهكرة apk هي واحدة من الالعاب المميزة بالفعل ، من خلالها يكون عليك تشييد بيت خاص بك وتزيينه بالاموال التي تربحها في اللعبة ، ايضا هذه المرة سوف تكون انت المسؤول عن منظر الافاتار حيث سوف تقوم باختيار ملابسه و منظره وتغير كل ما ترغب في تغييره فيه .
بطبيعة الحال بعض العناصر في اللعبة مجانية وتتحصل عليها بمجرد تسجيلك فيها و هناك أخرى تضطر الى شرائها من خلال الاموال الافتراضية في اللعبة ، لعبتنا هذه تلاثية الابعاد وهي متوفرة على موقعنا APKSOUQ مجانا ، لأجل تحميلها ما عليك إلا أن تقوم بضغط زر التنزيل في الأسفل لتظهر الايقونة على واجهة هاتفك وتبدأ بالاستمتاع و اللعب مع اصدقاءك.

معلومات عن لعبة PK XD مهكرة 2022


اسم اللعبةPK XD مهكرة 2022
الشركة المنتجةAfterverse Games
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة140 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةاخر اصدار
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة PK XD مهكرة اخر اصدار 2022 مجانا


تحتوي PK XD apk مهكرة على خصائص وميزات رائعة جدا و هذا ما جعل أكثر من 100 مليون يحملونها ، في الفقرة الموالية سوف نشير الى ابرز مميزات اللعبة .
  • مجانية ولست في حاجة الى دفع اي اشتراك شهري لاجل التمكن من لعبها .
  • تحتوي على جرافيك ثلاثي  الابعاد و عالي الجودة مما يدل انها لعبة جد احترافية .
  • مساحة اللعبة متوسطة و ليست ضخمة مما يجعل من الممكن استعمالها على هواتف الاندرويد البسيطة المواصفات .
  • تضم الكثير من المهام التي على اللاعب انهاءها مما يجعلها مسلية جدا.

كيفية لعب PK XD مهكرة APK على هاتفك الاندرويد


كي تتمكن من لعب pk xd مهكرة هذه بالشكل الصحيح فالامر بسيط للغاية ، اولا قم باختيار شخصية من الشخصيات التي ستقترح عليك فور بدأ اللعب ، و قم باختيار ملابسها وتزيينها على ذوقك ، بعد هذه الخطوة مباشرة سوف يتم منحك منزلا مكونا من ثلاثة غرف و فناء و سوف تكون مهمتك الاولى في اللعبة هي تزيينه .
ليس هذا فقط بل ايضا هناك مهام متعددة اخرى تنتظرك و كل مهمة قمت بانهاءها بالشكل الصحيح سوف تتحصل على مجموعة من الاموال الافتراضية في اللعبة ، استعملها لاجل شراء ما تحتاجه لاجل التطوير من مستواك ، لا تنسى زيارة منازل اللاعبين الاخرين ايضا و ربط احاديث معهم .

كيفية تحميل لعبة pk xd مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار


أخيرا ، يمكن القول بأن اللعبة جد مسلية و هي من الألعاب التي ننصحكم بتنزيلها ، اذا أعجبتك فيمكنك تحميلها بطريقة مباشرة من موقعنا APKSOUQ مجانا من الأسفل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-